حوار الجمعة: الشكل أم المواصفات؟ ما الذي تُريده من الهاتف الذكي؟

غير مصنف أضف تعليق

phones

ساعات تفصلنا عن انطلاق المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة MWC 2015، حيث تستعد بعض أفضل الشركات في عالم الهواتف الذكية الكشف عن آخر إصداراتها.

التسريبات الأخيرة المُتعلّقة ببعض الأجهزة التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر، وخاصةً تسريبات هاتفي HTC One M9 و Samsung Galaxy S6، اللذان سيكونا نجما المعرض بلا مُنازع، أشعلت جدلًا في التعليقات على هذا الموقع، أو على شبكات التواصل الاجتماعي.

جزء كبير من الجدل كان يدور حول شكل الهاتفين وفقًا لما شاهدناه في التسريبات، حيث أبدى البعض عدم إعجابهم بقيام HTC في هاتفها القادم باستخدام تصميم مُشابه جدًا لتصميم هاتف العام الماضي، كما اعتقد البعض الآخر بأن تصميم هاتف S6 لم يرقَ إلى مستوى تطلّعاتهم حيث كانوا يأملون بشيء مُختلف تمامًا من سامسونج.

من جهةٍ أخرى كان رأي بعض القُرّاء بأنهم لا يهتمّون كثيرًا بشكل الهاتف بل بمواصفاته، طالما كان الهاتف يُقدم أفضل شاشة وأفضل مُعالج وأفضل مواصفات تضمن لهم تجربة استخدام ممتازة، فلماذا الاهتمام الزائد عن الحد بتصميم الجهاز بحسب رأي هؤلاء؟

القضية لا تتعلق بهاتفي سامسونج وإتش تي سي فقط، بل هو جدل عام لا ينتهي تتم مُناقشته دائمًا بين مُستخدمي الهواتف الذكية. فهل أنت من النوع الذي يُفضّل الشكل على المواصفات؟ أم المواصفات على الشكل؟ لو كنت أمام هاتفين مُتقاربَين من حيث المواصفات لكن الهاتف الأقل جمالًا أفضل قليلًا كمواصفات من الهاتف الأجمل، فأي الهاتفين تختار؟ ما هو معيارك لاختيار هاتفك الذكي؟

هذا هو موضوع حوارنا لهذا الأسبوع، دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

The post حوار الجمعة: الشكل أم المواصفات؟ ما الذي تُريده من الهاتف الذكي؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول