Elunga U2 هاتف أندرويد جديد من باناسونيك

غير مصنف أضف تعليق

باناسونيك اليابانية، واحدة من أكبر شركات تصنيع الإلكترونيات في العالم، تعود من جديد إلى الساحة بعد إعلانها عن آخر هواتفها بنظام الأندرويد، هاتف Eluga U2.
الشركة أعلنت أن الهاتف لن يكون مخصصا للسوق اليابانية و لا الأسواق العالمية على حد سواء، بل سيكون موجها للناشئة منها كالهند و الصين و بعض من بلدان إفريقيا و أمريكا اللاتينية، حيث أن هاتف Eluga U2 يأتي بمواصفات لا بأس بها مع ثمن متوسط تستطيع أغلب الفئات المتوسطة تغطيته.
gsmarena_001

الهاتف يأتي بشاشة قياس 5 بوصة، دقة 720×1280 IPS، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بمعمارية 64Bit، ذاكرة عشوائية تصل إلى 2GB  و 16GB كسعة تخزينية داخلية قابلة للتمديد إلى 64GB بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية.
بدقة 13 ميجابيكسل فالكاميرا الخلفية قد تكون أقوى الإضافات في هذا الهاتف، و 5 ميجابيكسل على الكاميرا الأمامية، البطارية أيضا لا بأس بها في حدود 2500 mAh مع دعم لشبكات إتصال الجيل الرابع.
و كل هذه المواصفات تأتي مع نسخة أندرويد لولي بوب بواجهة باناسونيك الخاصة Fit Home UI، و ثمن لا يتعدى 254 دولار أمريكي.

url

باناسونيك كان لها تجربة سابقة في مجال الهواتف الذكية و آخرها كان مع Eluga U الذي يبدو أنه سيكون السلسلة الخاصة بالشركة و التي ستكون موجهة خصيصا للأسواق الناشئة في مواجهة مع شركات صينية ناشئة مثل Oppo  و OnePlus المتميزة بهواتف ذات مواصفات عالية و تصاميم فخمة تجذب المستهلكين بشكل أكبر.

1424538583-3f13d7492501dc5f16ae75759b0fcc83

و قد أصبحت الأسواق الهندية الملاذ الأول لهذه الشركات سواء أكانت عالمية أم ناشئة، فهناك شائعات قوية تقول أن هاتف Galaxy S6 المرتقب سيكون متاحا للبيع في الهند قبل أي مكان آخر في العالم، فهل تكون هذه الخطوة جيدة لكافة الشركات، و خصوصا شركة باناسونيك التي يبدوا أنها لم تدرس السوق جيدا و كيف أن المواصفات تلعب دورا كبيرا بالرغم من الثمن المنخفض؟

The post Elunga U2 هاتف أندرويد جديد من باناسونيك appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول