أفضل خمسة تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو

غير مصنف أضف تعليق

شهرا بعد شهر، يمتلئ متجر Google Play بمزيد من التطبيقات المميزة التي تؤدي مختلف المهمات، واحدة من هذه المهمات هي تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي!
الناس تحب تصوير مقاطع فيديو مختلفة من أجل حفظ لحظاتهم الخاصة، أو تصوير شيء مثير للإهتمام أو فقط من أجل التسلية، و مشاركتها مع أفراد العائلة و الأصدقاء، و أحيانا نحتاج تعديل أشياء على المقطع أو ربما حذف جزء منه إلخ من التعديلات، و هذه أفضل التطبيقات التي ستوفر لك ذلك :

Magisto

1

واحد من أشهر التطبيقات في مجال تحرير الفيديو، حيث تستطيع إضافة و تعديل المقاطع من خلال لوحة أدوات تشمل ميزة تثبيث الصورة، تحديد الوجه، تعديل نسبة الضوء و الوضوح و مجموعة من المؤثرات الخاصة التي تستطيع جعل مقطع الفيديو الخاص بك يظهر بشكل أكثر احترافية و يضفي لمسة جمالية أكبر.
كما يوفر لك التطبيق مشاركة مقاطعك في مجموعة من التطبيقات الإجتماعية مثل فيسبوك أو إرساله مباشرة إلى صديق.

KineMaster

2

تطبيق مجاني يمكنك من تصوير مقاطع فيديو و تعديلها مباشرة على التطبيق الذي يأتي بواجهة أنيقة واضحة، يتيح لك تغيير مستويات الإضاءة و الوضوح، تعديل الألوان لتصبح معتدلة و مجموعة من المؤثرات الرائعة.
بالإضافة إلى خاصية إضافة الموسيقى و حفظ الفيديو بجودة عالية الدقة.
تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على التطبيق أو مع مجموعة من الأصدقاء على الحسابات الإجتماعية الأخرى.

Android Video Editor

3

هذا التطبيق يُمكنك من قطع و دمج مجموعة من المقاطع الخاصة بك بسهولة تامة، كما تستطيع إضافة النصوص و تغيير موضعها على الفيديو، إختيار إطار من بين عشرات الإطارات الجميلة مع مجموعة من التأثيرات المختلفة.
ما يميز هذا التطبيق هو عرض مقاطع الفيديو بتقنية العرض البطيء و تغيير الموسيقى مباشرة من هاتفك.

Video Maker Pro

4

لمزيد من الحرية في تحرير مقاطع الفيديو، فهذا التطبيق يوفر لك لوحة أدوات أكثر احترافية مع أنها مشابهة لباقي التطبيقات من حيث مميزات تعديل الإضاءة و الوضوح أو تغيير توازن الألوان، لكنه يُمكنك أيضا من عمل معرض صور Slideshow و اختيار تأثيرات خاصة بكل صورة.
حصل التطبيق على تقييم عالي من المستخدمين مما يؤكد على مدى احترافيته.

VidTrim Pro

ff

التطبيق يوفر واجهة استخدام واضحة حيث تستطيع اختيار مقاطع الفيديو الخاصة بك و البدء في التعديل عليها بإختيار إطار لها و تصحيح مستويات الضوء و الإضاءة فيها بشكل أوتوماتيكي أو يدوي، لا توجد ميزة إضافة النصوص على الفيديو مع الأسف لكن لا يزال هذا التطبيق يعتبر الأفضل في مجاله.

ما رأيك بهذه التطبيقات، و هل لديك أخرى تفضلها أثناء عملك على تحرير و مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ شاركنا إياها في التعليقات

The post أفضل خمسة تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول