سامسونج تكشف عن هاتفها ذو الشاشة المنحنية Samsung Galaxy S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (6)

في نفس الوقت الذي كشفت فيه سامسونج عن هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S6، قامت أيضاً بالكشف عن هاتفها صاحب أكبر قدر من الشائعات Samsung Galaxy S6 Edge وهو الهاتف الذي يأتي بشاشة منحنية من الجانبين على عكس هاتف Galaxy Note Edge والذي كان منحنياً إنحناءة واحدة من يمين الشاشة.

وعلى عكس ما روجت له سامسونج في Galaxy Note Edge حيث كان الإنحناءة تحتوي على عدد كبير من الخواص الإضافية، فإن الشاشة المنحنية في هاتف Galaxy S6 Edge لا تحتوي على عدد كبير من الخواص، حيث ركزت سامسونج من خلالها على الشكل والتصميم.

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images

وقد راعت سامسونج ألا تؤثر الإنحناءه في هاتف Galaxy S6 Edge على المساحة الجانبية في الهاتف كما حدث مع Galaxy Note Edge، وهو الأمر الذي سمح لها بإضافة أزرار التحكم في الهاتف جنباً إلى جنب مع الإنحناءة الموجودة في الجانبين، حيث يمكنك فقط من الإنحناءة سحب الساعة وعدد من جهات الإتصال بشكل سريع ودون تعقيد في الخواص.

ويأتي هاتف Samsung Galaxy S6 Edge مصنوعاً بنفس الخامات المصنوع منها هاتف Galaxy S6، فالخلفية من زجاج Gorilla Glass 4 أما الجانبين فقد تم تصنيعهما من المعدن، وهو النمط التصميمي الجديد الذي إتبعته الشركة الكورية في هواتفها الجديدة، ويأتي S6 Edge بأربعة ألوان وهي الأسود والأبيض والذهبي والأخضر.

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (4)

 

ومن حيث المواصفات التقنية فيأتي هاتف Samsung Galaxy S6 Edge بشاشة Super AMOLED بحجم 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل وبكثافة 577ppi، وبمعالج Exynos Octa ثماني النواة بسرعة 2.1 جيجاهرتز ببنية 64bit، مع رامات بمساحة 3 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 و 64 و 128 جيجا.

أما الكاميرا فيأتي S6 Edge بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع نسخة Android 5.0 Lollipop، وبطارية بسعة 2600 ميللي أمبير.

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (3)

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (5)

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (2)

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (1)

ما رأيكم في تصميم هاتف Samsung Galaxy S6 Edge؟ كيف رأيتوا هذه الإنحناءه؟
شاركونا في التعليقات..

The post سامسونج تكشف عن هاتفها ذو الشاشة المنحنية Samsung Galaxy S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول