إليكم مجموعة من الصور المُلتقطة بكاميرا هاتف Galaxy S6

غير مصنف أضف تعليق

إنتهت الإشاعات و التسريبات بعدما أعلنت سامسونغ رسميا عن هاتفها Galaxy S6 في معرض المؤتمر العالمي للمحمول، و أحد أبرز ما اهتم به الحاضرون هو مدى جودة الكاميرا الخلفية للهاتف و عما إذا كانت سامسونغ قد أجرت تحسينات بخصوص التصوير في الإضاءة الضعيفة.
form-phones

كلا الهاتفين يدعمان كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، و هاهي صور تظهر مدى جودة الصور المُلتقطة بهذه الكاميرا في أفضل و أسوء حالات الإضاءة الممكنة.

phpeatee9

phpl3wsh9

نلاحظ أن سامسونغ لا تزال تقدم نتائجة مشابهة لباقي كاميرات هواتفها السابقة، فالصور تظهر كأنها مرت بعمليات تعديل الإضاءة و شدة ظهور الألوان لكنها مع ذلك لا تزال تحافظ على دقة الوضوح العالية كما تجعل الظلال أكثر واقعية.

phpqzegi9

phppgpti9

هنا نرى الإختلاف الكبير حيث أن الإضاءة الضعيفة لم تعد تشكل مشكلة بالنسبة لكاميرا هاتف Galayx S6، فقد تم التخفيض من نسبة التشويش و زيادة درجة إدخال الضوء إلى العدسة إلى 1.9 لتجعلها منافسة للهاتف الرائد iPhone 6 .

كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل لتقدم أفضل تجربة Selfie و محادثات فيديو ممكنة على أي هاتف أندرويد حاليا، مع أنها تضفي على الصور نوعا من تأثير Blur الذي يجعل الصورة ناعمة و خالية من التفاصيل الدقيقة.

phpi7sugl

phpqkqy9a

ركزت سامسونغ في عرضها الرسمي للهاتف كثيرا على الكاميرا الخلفية، و تقول أنها أفضل كاميرا موجودة حاليا على أي هاتف ذكي في السوق، هذا يأتي في إطار تغيير فلسفة الشركة في تصميم هواتفها بشكل مغاير تماما للفلسفة البلاستيكية و الجودة الرديئة في منتجاتها السابقة، و يبدو أن سامسونغ عملت أيضا على تطوير الكاميرا حيث تُعتبر أفضل ما تبرع فيه الشركة الكورية عن غيرها في العالم.

The post إليكم مجموعة من الصور المُلتقطة بكاميرا هاتف Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول