خمسة تطبيقات إسلامية تستحق مكانا على هاتفك

غير مصنف أضف تعليق

لعل أفضل ما يقدمه متجر جوجل للتطبيقات هو تنوع الإختيارات في أي مجال، حيث تستطيع البحث بسهولة لإيجاد أفضل التطبيقات لأداء مهماتك اليومية أو توفير أي معلومات ترغب بمعرفتها مباشرة على هاتفك الذكي، و قد جمعنا في هذه اللائحة مجموعة من التطبيقات التي ستساعدك في أداء مناسك الحج و العمرة إلى تعليم أطفالك الوضوء و الصلاة.
طريق الإسلام

1

واحد من التطبيقات الرائدة في مجال الصوتيات الإسلامية، حيث تحتوي على أكثر من ألف مادة صوتية لأكثر من ألف شيخ و قارئ، كما يوفر أيضا أكثر من أربعمئة مصحف صوتي مرتل و مجود بقراءات متنوعة.
التطبيق مُصمم بشكل يساعدك على إيجاد غايتك بسهولة من دروس، تلاوات و خطب.

تعليم الأطفال الوضوء و الصلاة

2

تطبيق يأتي بتصميم جميل و مناسب لفئة الأطفال مما يساعدهم على تعلم طريقة الوضوء و الصلاة بشكل ممتع و رسوميات جميلة حيث يشمل التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو التي هي عبارة عن دروس للتعلم و تقريب الطفل أكثر إلى دين الإسلام الحنيف.

آيات القرآن الكريم

4

هو تطبيق يأتي كمشروع من جامعة الملك سعود، حيث يعرض نسخا مصورة للقرآن الكريم مرفوقة بتلاوات بصوت عدد كبير من القرآء، إمكانية البحث عن الآيات و إيجاد تفسيرات لكل واحدة منها.
التطبيق متوفر باللغة العربية و الإنجليزية، ما يجعله داعما للترجمة الصوتية من كلتا اللغتين و هذا أمر جيد يجعل من التطبيق قابل الإستعمال من مجموعة مختلفة من الأشخاص.

حصن المسلم

3

يوفر هذا التطبيق العديد من الأذكار و الأدعية الواردة في كتاب حصن المسلم و التي نستعملها في كل يوم و في معاملاتنا مع الناس، و قد تم إضافة ميزات تجعل من إستخدام التطبيق أكثر سهولة في الوصول إلى الأذكار و منها نذكر فهرس الأذكار من أجل سهولة تصفحها، إمكانية إضافة الأذكار إلى مفضلتك و إرسالها لأصدقاءك أو مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية.

مناسك

5

مناسك الحج على الأبواب، و تطبيق لمساعدتك على فهم كل صغيرة و كبيرة في أداء هذه الشعيرة الدينية المقدسة هو أمر لا غنى عنه، فالتطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة من الأذكار و الأدعية الخاصة بالحج، بالإضافة إلى توفير لائحة بالأخطاء الشائعة التي يقوم بها المسلم أثناء أداءه للمناسك كي تستطيع تجنبها في المستقبل.
التطبيق يأتي بتصميم أنيق و أشرف على إنجازه الشيخ محمد صالح المنجد.

The post خمسة تطبيقات إسلامية تستحق مكانا على هاتفك appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول