ما الذي ستعلن عنه جوجل في مؤتمرها للمطورين؟

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت جوجل رسميا أن مؤتمرها القدم للمطورين سيعقد في الأسبوع الأخير من شهر ماي القادم، و فيه ستعلن جوجل عن العديد من التطويرات على مشاريعها و خدمتها الجديدة في مجال الدفع الإلكتروني.
إذن ما الذي نتوقع من جوجل الإعلان عنه في مؤتمرها القادم؟ فلنتابع..
مشروع Ara

project-ara-theverge-2_1020

كانت الشركة الأمريكية قد بدأت العمل على Ara منذ مدة، حيث تطمح إلى توفير هاتف يستطيع الجميع بناءه و تطويره كيفما كان مستواهم، و من المتوقع أن تعلن عن آخر تطويراتها في هذا المشروع الذي يعتبر ثوريا.
جوجل قد توفر المزيد من المعلومات حول ما يميز مشروعها عن باقي مشاريع العتاد المفتوح الذي أصبحت مستقبل صناعة الأجهزة المحمولة التي طالت الحواسيب أيضا، كما قد تعلن عن Ara Configurator App الذي يسمح للمستخدمين بتصميم و بناء تطبيقات تشغيل خاصة بهواتفهم و المزيد من التطبيقات التي تهدف إلى توفير تجربة أكثر خصوصية مع هاتف Ara.

مشروع Tango

project_tango

منذ أن قامت جوجل بالإعلان عن هذا المشروع سنة 2014، فقد عملت الشركة على تطوير تقنية العرض ثلاثية الأبعاد على نظام الأندرويد و من الممكن أن تتيح مزيدا من المعلومات و الأكواد البرمجية للمطورين في مؤتمرها القادم مع رؤية ما الذي تستطيع هذه التقنية فعله.
ظهرت سابقا مجموعة من الصور و النماذج حول التطبيقات التي ستستخدم هذه التقنية في برمجياتها، منها تطبيق Space Skerchr الذي سيتيح لمستخدميه رسم رسومات ثلاثية الأبعاد.

Google Glass 2.0

GoogleGlass2

واحد من المشاريع التي عملت عليها جوجل في السنوات القليلة الأخيرة، حيث كانت نظارة جوجل تذكرة دخول إلى صناعة الأجهزة القابلة للإرتداء التي تعمل بالإنترنت، لكنها لاقت بعضا من الإنتقاد بخصوص تصميمها السيء و لم يستوعب العديد ماهية فائدتها أو مجال إستخدامها.
و هنا قد نرى نسخة جديدة تم تحسينها و تطويرها من سابقتها، نظارة تم تصميمها بشكل أكثر جذاب يجعل المستخدم يريد إرتداءها و استخدام مميزاتها التي من المتوقع أن تقوم جوجل بتطوير مزيد من التطبيقات لها.

Android Pay

apple-pay-meet-android-pay

سبق و تحدثنا عن قدوم خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة من جوجل، و التي حتما سيكون لها نصيب كبير من الإهتمام في المؤتمر، الخدمة بشكل عام ستختلف عن Google Wallet و ستكون خاصة بالتطبيقات أكثر، حيث ستقوم جوجل بتوفير الواجهة البرمجية للنظام لصالح المطورين من أجل أن يتمكنوا من تصميم و بناء أنظمة دفع داخل التطبيقات.

هذه هي الفقرات المهمة التي نتوقع من جوجل أن تخصص وقتا أكبر لها في مؤتمرها القادم الذي سيقام في مدينة سان فرانسيسكو، و حتما سنكون له متابعين!
فماذا تتوقع غير هذا أن تعلن عنه جوجل؟ و هل تجد أن هذه المشاريع ستلقى نجاحا كبيرا؟

The post ما الذي ستعلن عنه جوجل في مؤتمرها للمطورين؟ appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول