تحديثات جديدة من جوجل تهم Drive و Hangouts

غير مصنف أضف تعليق

تحديثات جديدة بدأت جوجل بتفعيلها على بعض من تطبيقاتها لنظام الأندرويد، و هي Drive و Hangouts حيث شملت هذه التحديثات مجموعة من تحسينات الأداء و تصحيح بعض الأخطاء.

فيما يخص Google Drive، فقد تم تحديث التطبيق إلى نسخة 2.2 التي أتت بمجموعة خصائص ‘السحب و الإفلات’ و تغييرات طفيفة على مستوى القائمة الرئيسية للتطبيق.

Google-Drive

و قبل هذا التحديث، كانت عملية نقل الملفات داخل Drive ثقيلة مما يستوجب عليك المرور بعدة خطوات قبل نقل أي ملف على حدة، لكن في نسخة 2.2 تستطيع الآن الضغط على أي ملف، سحبه و إفلاته في أي مجلد ترغب به.
بعد حصولك على التحديث، جوجل ستعرض عليك مجموعة من النصائح و الدروس المختصرة في كيفية استعمال هذه الخاصية.

أما بالنسبة لتطبيق Google Hangouts، فالتحديث يحمل رقم 3.0 الذي أتى بتغييرات بخصوص مستوى الأداء و قابلية الإستخدام على عكس التوقعات التي كانت تشير إلى أن هذا التحديث سيأتي بتطويرات أكبر.
و وفقا لـ Dennis Kiilerich أحد كبار مهندسي الشركة، فإن الرفع من مستوى أداء التطبيق من محادثات الفيديو الفردية و الجماعية و التعامل مع مجموعة من مشاكل قابلية الإستخدام كانت أهم ما توصل إليه فريق العمل من شكاوي و اقتراحات مما استوجب عليهم تأجيل باقي التحديثات المهمة للمستقبل القريب.

hangouts

و ما لاحظه المستخدمون ممن حصلو على التحديث، هو أن بطاقة المُتصل تحمل الآن معلومات أكثر من الأولى، حيث تستعرض ملف Google+ الخاص بالمستخدم و آخر المحادثات و المشاركات و الأصدقاء المُشتَرَكين، غير ذلك فلم تتم ملاحظة أي تطويرات جديدة.

google-io-15

من الواضح أن جوجل تعمل بشكل متواصل على تحديث برمجياتها أكانت تطبيقات أو فيما يخص نظامها التشغيلي الأندرويد، فالشركة تعتزم الإعلان قريبا في مؤتمر I/O للمطورين، عن آخر و أقوى منتجاتها لهذه السنة بداية من خدمة الدفع الإلكترونية، وصولا إلى النسخة الثانية من Google Glass.

إن حصلت على التحديثات و وجدت تغييرات لم نذكرها، فشاركها معنا في التعليقات.

The post تحديثات جديدة من جوجل تهم Drive و Hangouts appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول