شائعات: هاتف OnePlus Two قد يأتي بتصميم معدني

غير مصنف أضف تعليق

تحدثنا منذ قليل عن OnePlus One و كيف استطاع هذا الهاتف بمواصفاته الراقية و سعره المنخفض أن يأخذ لنفسه مكانة بين عمالقة الهواتف أثناء صدوره..و الآن بدأت شائعات تحوم حول قدوم النسخة الثانية من الهاتف.
YTytYkm

OnePlus Two كما هو متوقع أن يكون اسم الخليفة الناجح للهاتف الأول من الشركة الصينية، قد يأتي بتصميم معدني ليضفي عليه لمسة فخامة و يجعله أكثر صلابة.
و مصادر Business Insider تؤكد أن الهاتف بالفعل سيأتي بتصميم مغاير للسابق، و ربما ستقرر الشركة الرفع من سعر الهاتف الذي كانت النسخة الأولى منه لا تتجاوز 350 دولار أمريكي، لكن في نفس الوقت سيبقى أقل من أسعار الهواتف المنافسة مثل Galaxy S6  و iPhone 6.

Id3uazF

يبدو أن الشركة الصينية ستأتي بمفاجئات كبيرة قريبا، فالسعر المنخفض هو ما كان أحد عوامل نجاح OnePlus One و جعل العديد من المستخدمين يرغبون بالحصول عليه، لكن نظام الدعوات كان أحد الأساليب التسويقية التي اعتمدتها الشركة لإنجاح خطتها في جذب إنتباهنا.. فما الذي تخبأه لنا في المستقبل يا ترى؟

و بهذا الخصوص، فقد قام المدير التنفيذي لشركة ون بلس، السيد Carl Pei، في أحد المقابلات التي أجريت معه مؤخرا بذكر شيء ستقوم الشركة بالإعلان عنه قريبا في شهر أبريل القادم، فهل يكون النسخة الثانية من الهاتف؟

oWhzs8M

الجدير بالذكر أن الهاتف أصبح الآن متوفرا في معظم بلدان أوروبا، و أصبح متوفرا للشراء في كل يوم ثلاثاء بدون دعوة.

The post شائعات: هاتف OnePlus Two قد يأتي بتصميم معدني appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول