هاتف OnePlus One قادم إلى مزيد من الأسواق الأوروبية

غير مصنف أضف تعليق

منذ الإعلان عنه في شهر أبريل من السنة الماضية، مازال هاتف OnePlus One يحقق نجاحا ساحقا في الإنتشار عبر العالم كهاتف ذو مواصفات عالية و بسعر منخفض ينافس بقية الهواتف الرائدة.
oneplus-one-kym-3
و كانت شركة OnePlus قد بدأت بتسويق الهاتف و بيع بطريقة فريدة من نوعها عبر إتاحة دعوات يمكن لأصحابها فقط إقتناء الهاتف، كما استطاعت الشركة أيضا و عن طريق تصميم الهاتف الأنيق و مواصفاته القوية، أن تستحوذ على اهتمام الكثيرين و حتى على اهتمام كبرى الشركات.

و منذ مدة قليلة، بدأت الشركة الصينية في إتاحة الهاتف للشراء في بعض الأسواق الأوروبية، و الآن أصبحت تتوسع أكثر لتشمل 13 دولة أخرى منها بلغاريا، كرواتيا، إستونيا، اليونان، مالطا، بولاند و إيرلندا.. كما أنها أيضا ستنظم مجموعة من الأحداث لتسويق و إعلام المستخدمين بأن الهاتف أصبح متاحا للشراء.

oneplus-kym-1

حتى و بعد سنة من صدوره، فهاتف OnePlus One لايزال يوفر مجموعة من المواصفات و الخصائص القوية مقارنة بسعره المنخفض، شاشة قياس 5.5 بوصات بدقة 1080 بيكسل، معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3GB و يمكنك الإختيار بين نسختي 16GB أو 64GB كسعات تخزينية غير قابلة للتمديد.
بسعة 3100mAh فالبطارية أيضا تعتبر واحدة من أقوى مميزات الهاتف و التي توفر للمستخدم يوما كاملا من الإستخدام الثقيل.

لكن و منذ الإعلان عنه، فالشركات الصينية الأخرى بدأت بتوفير هواتف ذات مواصفات قوية مشابهة، و بثمن أرخص مما قدمته OnePlus، و هذا يرفع مستوى المنافسة حتما مما يزيد من فرص رؤيتنا للنسخة الثانية من الهاتف في آخر السنة الحالية.

oneplus-one-kym-side-2

فما رأيك بهاتف  OnePlus One؟ هل تفكر بشراء واحد أم أنك تفضل الإنتظار إلى حين صدور النسخة الثانية؟

The post هاتف OnePlus One قادم إلى مزيد من الأسواق الأوروبية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول