حوار الجمعة: هل حققت سامسونج وإتش تي سي تطلعات المستخدمين في هواتفهما الجديدة؟

Samsung أضف تعليق

302b9c227c50b8734e7b50eb908ed9ff_XL

تابعنا مؤخرًا حدث الكشف عن هواتف شركتي سامسونج وإتش تي سي الجديدة، والتي شهدت تقدمًا ملحوظًا مقارنةً بالهواتف السابقة للشركتين، وكنا قد تحاورنا في وقتٍ مُبكّر مع متابعي أردرويد حول رأيهم بالهاتف الأفضل من هاتفي الشركتين، وذلك قبل أن يتم الكشف عنهما رسميًا.

والآن، بعد أن كشفت سامسونج عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وإتش تي سي عن هاتف HTC One M9، بدأت الخيارات تُحسم من قِبل الحائرين مابين الهاتفين، فالمواصفات أصبحت معروفة وواضحة.001

سامسونج قدّمت هاتفين، الأول Galaxy S6؛ وهو الإصدار التقليدي من هذه السلسلة، أما الثاني فهو Galaxy S6 Edge؛ وهو الإصدار الذي يملك شاشة منحنية من الجانبين. مواصفات الهاتفين متماثلين، مع الاختلاف البسيط في شكل الشاشة.

أما المواصفات العتادية كانت شاشة بقياس 5.1 إنش من نوع Super AMOLED ودقة QHD، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائية 3 غيغابايت، ومعالج Exynos 7420 ثماني النواة.

htcone (10)

من الجهة الأخرى جاء هاتف HTC One M9 بتصميم يُشبه بشكل كبير هواتف السلسلة منذ نشأتها، وهذا ليس بالأمر السيء نظرًا إلى جودة وجمالية التصميم الذي يحمل بعض التحسينات على الجهة الأمامية.

أما عتاديًا، فهو يملك شاشة بقياس 5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل من نوع Super LCD3، مع معالج Snapdragon 810 ثماني النواة، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائية 3 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel.

بالتأكيد هناك تفاصيل أخرى لمواصفات الأجهزة، ولكن سبق وأن تحدّثنا عنها في مقالات وأخبار سابقة، وهنا نطرح السؤال، سواءً كنت من أنصار سامسونج أم إتش تي سي، هل جاءت هذه الأجهزة وفقًا لتطلّعاتك؟ أم أنك كنت تطمح بأكثر من هذه المواصفات والميزات؟ وهل اتخذت قرارك في شراء أحد هذه الهواتف فعلًا؟

دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات والنقاشات المميزة أدنه.

The post حوار الجمعة: هل حققت سامسونج وإتش تي سي تطلعات المستخدمين في هواتفهما الجديدة؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول