خدمة مقارنة شركات تأمين السيارات من جوجل

غير مصنف أضف تعليق

لا يهدأ بال لشركة جوجل إلا و اقتحمت كل مجال و صناعة، و ها هي اليوم تعلن عن أجدد خدماتها و التي تهم قطاع تأمين السيارات.

حيث قامت جوجل بالإعلان عن Car Insurance Comparaison Tool و التي تسمح لمستخدميها إجراء مقارنة بين شركات تأمين السيارات لإيجاد أفضلها من حيث الأسعار و الخدمات و التعامل مع الزبناء.

compare

الخدمة حاليا تعمل في ولاية كاليفورنيا فقط، على أمل أن تقوم الشركة بتوفيرها في ولايات أخرى و مناطق أخرى من العالم في المستقبل، و قد عقدت جوجل شراكات مع أزيد من 13 شركة تأمين لضمان فعالية الخدمة و توفيرها لنتائج يستطيع فعلا المستخدم الإستفادة منها.

استغلت جوجل قطاعا مهما في السوق الأمريكية و العالمية على حد سواء، مع أنها لا تزال في بداية المشوار و لائحة الشركات المُتعاقدة معها مازالت قليلة و تنقصها بعض من الأسماء الكبيرة ذات السمعة الجيدة في قطاع التأمين على السيارات، لكن يبدوا أن جوجل تُفكر بإضافة تكنولوجيا جديدة في هذا المجال و ليس فقط مجرد أداة مقارنة.

buybyphone

قد نرى تطبيق أندرويد خاص بهذه الخدمة في الأشهر القادمة بعد أن تحصل جوجل على مستخدمين نشطين، و ربما قد تتوسع لتشمل ولايات أخرى مثل نيويورك و واشنطن.

و كالعادة من جوجل، فهي لا تطلق خدمة إلا و كان هدفها جمع المعلومات و الأمر هنا يتعلق بمعلومات شخصية مثل إسمك و عنوانك الشخصي بالإضافة إلى أرقام تتعلق بالسيارات و أخرى بخصوص بطاقات الدفع الإلكترونية التي لم تدلي جوجل أي معلومات حول خصوصيتها، كما أنها فرصة للشركة أن تقوم بدمج بعض من خدماتها الأخرى مثل Google Wallet أو Android Pay التي ستعلن عنها قريبا في مؤتمرها للمطورين.

phone_mdpi

إلى جانب أداة مقارنة تأمينات السيارات، فجوجل توفر أيضا نفس الخدمة لكن للبطاقات الإئتمانية، حيث تقدم نتائج حول أفضلها و مصاريفها الشهرية أو السنوية.

ما رأيك أنت حول هذه الخدمة؟ و هل تجدها فرصة لبناء واحدة مشابهة خاصة بالمنطقة العربية قبل أن تستغل جوجل ذلك في السنوات المقبلة؟

The post خدمة مقارنة شركات تأمين السيارات من جوجل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول