لعبة King of Thieves متوفرة الآن على متجر غوغل بلاي

غير مصنف أضف تعليق

King of Thieves

أطلقت شركة ZeptoLab المطورة للعبة Cut the Rope الشهيرة لعبتها الجديدة التي تحمل اسم “ملك اللصوص” King of Thieves على متجر غوغل بلاي، والتي تركّز على محاولات منك لتصبح أفضل لص في العالم، بعيدًا عن تقطيع الحِبال والحصول على قطعة الحلوى.

اللعبة الجديدة متعددة اللاعبين ومجانية مع خيارات مدفوعة بداخلها، وهو ما يُصنّفها ضمن الألعاب والتطبيقات الـ freemium؛ أي التطبيقات التي يمكن تثبيتها مجانًا، ولكن هناك العديد من الأداوت التي يمكنك شراؤها من داخل التطبيق.

King of Thieves 1 King of Thieves 2 King of Thieves 3 King of Thieves 4 King of Thieves 5 King of Thieves 6

ويتنافس اللاعبون في King of Thieves على اقتحام الأبراج المحصّنة لسرقة الأحجار الكريمة والذهب من اللاعبين الآخرين، مع محاولات لتجنب الأفخاخ والعقبات التي تحاول منعك من الوصول إلى الهدف، كما يمكن للاعبين آخرين الهجوم على أبراجك المحصّنة أيضًا، ولكن يمكنك الدفاع عن نفسك عن طريق استثمار الكنوز التي تحصل عليها في تطوير دفاعاتك، بالإضافة إلى توفّر 80 مرحلة للّعب الفردي.

وتتيح اللعبة إمكانية الانضمام إلى لاعبين آخرين من أجل أن يُساعدوا بعضهم في الوصول إلى المراكز الأولى وتصدّر قائمة أغنى اللصوص في العالم! (لعبة هادفة أليس كذلك؟!).

يمكنك الحصول على King of Thieves عن طريق متجر غوغل بلاي مجانًا، والتي كانت متوفرة مؤخرًا ضمن متجر آمازون، وكذلك لنظام تشغيل iOS.

The post لعبة King of Thieves متوفرة الآن على متجر غوغل بلاي appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول