هاتف Galaxy S5 Active يحصل على تحديث أندرويد لولي بوب

غير مصنف أضف تعليق

بدأت سامسونغ في الآونة الأخيرة بإرسال تحديث لولي بوب إلى معظم أجهزتها، و اليوم حان وقت نسخة من هاتف Galaxy S5 الرائد لتلقى التحديث و هي S5 Active ذات الرمز SM-G870F.

التحديث بحجم 1.4GB بدأ يصل إلى دول أوروبا الشمالية ليشمل باقي مناطق العالم في غضون شهرين، و قد جلب هذا التحديث مجموعة من الإضافات و التغييرات مثل التصميم الذي تتميز به نسخة لولي بوب، واجهة جديدة تهم تعدد المهام، إمكانية إضافة مجموعة من المستخدمين، نظام Android SmartLock و الكثير.. .

active-820x420

إن كنت تملك هاتف Galaxy S5 Active، فيمكنك التحقق إذا وصلك التحديث عن طريق الضغط على تطبيق الإعدادات – حول الهاتف – تحديثات النظام.

 S5 Activeيأتي بشاشة قياس 5.1 بوصة تقنية Super AMOLED بدقة 1080×1920 بيكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة تخزينية بمساحة 16GB قابلة للتمديد باستعمال بطاقة ذاكرة خارجية و كاميرا خلفية دقة 16 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، كما أن الهاتف يأتي بمعيار IP67 مايجعله هاتفا مقاوما للماء فضلا عن تصميمه المختلف عن باقي أجهزة سامسونغ حيث يظهر كأنه هاتف يستطيع احتمال أشد الضغوط و الصدمات.

galaxy-s5-active-review-conclusion

من الصعب القيام باختيار بين S5 و نسخة S5 Active لما يتشاركان من مواصفات و مميزات، و سعر الأخير لا يزال فوق عتبة 500 دولار أمريكي ما يجعلنا مجددا نتسائل.. ما الذي تفكر به سامسونغ حينما تقوم بصنع عدة نماذج متشابهة تقريبا مع نفس السعر؟

772474734434496141

عموما، إن كنت صاحب هاتف S5 Active أو أي هاتف ساسمونغ آخر و حدث أن حصلت على تحديث لولي بوب، فأعلمنا في التعليقات أو شاركنا رأيك حول النسخة!

The post هاتف Galaxy S5 Active يحصل على تحديث أندرويد لولي بوب appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول