أفضل و أجدد ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع

غير مصنف أضف تعليق

من منا لا يستغل أوقات الملل في إيجاد بعض من أفضل الألعاب لتمضية الوقت؟ قد يكون متجر Google Play لتطبيقات الأندرويد مصدرا لعشرات الآلاف من الألعاب في شتى المجالات و الأنواع، لكن إيجاد أفضلها و آخرها قد تكون مهمة صعبة قليلة خصوصا و أنه عليك تجربة كل لعبة على حدة لإيجاد النمط المناسب لك.

لنسهل عليك العملية قليلا، فقد قمنا باختيار أجدد و أفضل عشرة ألعاب هذا الأسبوع على نظام الأندرويد!

Magic Touch: Wizard of Hire

1

لعبة تتطلب منك الدفاع عن القلعة باستخدام حركات أصابعك و سرعة بديهتك، ذلك برسم حروف أو رموز تهبط من السماء على شكل بالونات تحمل أشرارا ينوون القضاء عليك.

King Of Thieves

2

من صانعي Cut The Rope الناجحة، تأتي هذه اللعبة بحيث تتطلب منك تجاوز العقبات و مجموعة من المخلوقات لأجل الحصول على الكنز، يمكنك أيضا اللعب ضد أصدقائك و وضع فخاخ و دفاع لأجل حماية كنزك من السرقة.

Knights & Snails

3

استعد لتلعب دور فارس مغوار في رحلته عبر البلاد من أجل مبارزة أفضل الفرسان و المشاركة في المسابقات لجمع النقاط و الفوز بالجوائز.

Age of Sparta

4

لعبة حروب استراتيجية تعود بك إلى العصور القديمة حيث يمكنك التحكم بجيش إسبارطة العظيم لمحاربة و غزو البلدان الأخرى و بناء إمبراطوريتك عن طريق القضاء على كل ما يعترض طريقك.

Owen’s Odyssey

5

لعبة مشابهة لـ Jet Pack حيث تلعب دور ولد مهتمه تجاوز الصعاب من نيران، صخور تتساقط، حمم بركانية و صعقات كهربائية، و عليك جمع أكبر عدد من النقاط التي توجد في الطريق و الحذر من أن تصيبك المخلوقات الشريرة.

Plums

6

قد تكون صعبة لكنها ممتعة و تجعلك مدمنا عليها، في هذه اللعبة عليك ألا تقع في الماء و أن تستعمل العوامات من أجل أن تبقى على السطح و جمع أكبر عدد من النقاط.

Nightmare

7

قد تكون هذه هي اللعبة الأبسط من حيث الرسوميات و طريقة لعبها، حيث أن كل ما عليك هو القضاء على الشياطين و الوحوش التي تعترض طريقك بالتصويب عليها و إطلاق النار.. أو ربما قذائف صاروخية!

The post أفضل و أجدد ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول