جوجل تطلق في صمت تطبيقا جديدا لإدارة الأحداث

غير مصنف أضف تعليق

نشرت جوجل تطبيقا جديدا لها على متجر Play يدعى Interactive Events، يقدم أدوات لإدارة الأحداث و الفعاليات، لكن لازال التطبيق في طور التجربة و غير متاح لعموم المستخدمين.

قد تكون زلة من جوجل في نشر هذا التطبيق، حيث أنه مازال في طور التجربة و يستوجب عليك التسجيل باستخدام كود QR و من دونه فالبدء باستعمال التطبيق شبه مستحيل.
و من جهة أخرى، فبعض من تمكن من استخدام التطبيق قد صادفوا بعضا من الرسائل أو الأكواد الساخرة التي يبدوا أنها غير مخفية جيدة و أحدها يقول:

‘صه! هذه نسخة سرية من تطبيق Interactive Events. لا تنشر الخبر أو تتحدث عنه.’

interactive-events-app-640x480

من غير الواضح بعد ما تطمح له جوجل مع Interactive Events، قد يكون إضافة خالصة لتطبيقات أخرى مثل Google Calender و Hangouts حيث أن تكامل الخدمات واحد من ميزات تطبيقات جوجل، و حتما سيكون تطبيقا ناجحا إن كان يخدم منظمي الأحداث بتوفير مجموعة من الأدوات لهم مثل نشر دعوات على عشرات و مئات الأشخاص بضغطة زر، و لائحة To Do تسمح للمنظمين بتفقد و إدارة مهامهم المتعلقة بالحدث.

Interactive-Events

الجدير بالذكر أن مؤتمر I/O الخاص بالمطورين سيُعقد في شهر ماي القادم، ما سيشكل فرصة لنا لمشاهدة آخر إنجازات جوجل التي تحدثنا عنها سابقا مثل Android Pay و Google Glass 2، كما سيكون أيضا مؤتمرا لعرض تحديثات كبيرة قد تهم لولي بوب و تطبيقات جوجل الجديدة و قد يكون Interactive Events واحدا منها.

screenshot_(56)_story

لم تعلن جوجل أية معلومات رسمية حول التطبيق، فقد كان نشرها للتطبيق على متجر Play سريا و ربما زلة أو خطأً تقنيا كما أشرنا سابقا، لكن غير ذلك فالتطبيق مازال موجودا على المتجر بوصف غير دقيق لعمله.

The post جوجل تطلق في صمت تطبيقا جديدا لإدارة الأحداث appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول