هاتف HTC ONE M7 يبدأ في تلقي تحديث لولي بوب

غير مصنف أضف تعليق

لم يمر الكثير بعد أن أعلنت شركة إتش تي سي عن قدوم تحديث لولي بوب إلى هاتف ONE M7 و ها هي اليوم تبدأ في إرسال التحديث عبر مزود خدمات الإتصال الأمريكي T-Mobile.

و وفق المصادر التي حصلت على التحديث، فهذا الأخير يأتي بحجم 729MB مع النسخة رقم 7.18.531.2، و مع التحديث إلى نسخة الأندرويد الجديدة، فالهاتف أيضا أتى بميزات جديدة أهمها تغيير التصميم، اعدادات الخصوصية التي تم تطويرها عن سابقتها، إمكانية البحث داخل تطبيق الإعدادات، و ميزة تشفير المعلومات.

Installing-BeanStalk-Android-4.4.4-KitKat-ROM-on-your-HTC-One-M7

لم يتم نشر أي معلومات أكثر حول باقي الدول، و سيتطلب الأمر مزيدا من الوقت لتغطية كافة الولايات المتحدة و قد تطول المدة عموما إلى أزيد من شهرين، و ذلك في خطوة جريئة من الشركة لأجل دفع المستخدمين لشراء هاتفها الجديد ONE  M9 ذو المواصفات الراقية الذي تم الإعلان عنه مؤخرا في المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015.

htc-one-e8-white-gray

هاتف M7 الذي تم إصداره سنة 2013 أيضا أتى بمواصفات لا بأس بها مقارنة بالهواتف الموجودة حاليا في السوق، شاشة قياس 4.1 بوصة بتقنية  SUPER LCD3 و كثافة 469 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 600 ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز، كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابيكسل تدعم تقنية Ultra الخاصة بالشركة، كما الشيء نفسه بالنسبة للكاميرا الأمامية ذات دقة 2 ميجابيكسل.
البطارية أيضا كانت تعتبر الأقوى أنذاك بسعة تصل إلى 2600mAh غير قابلة للإزالة، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB و سعات تخزينية تختلف من GB32 و 64GB بنسخة جيلي بين أنذاك.

HTC-ONE-002

فهل أنت من مستخدمي هاتف M7؟ هل تفكر بشراء M9 أو الإنتظار إلى حين تحديث هاتفك بنسخة لولي بوب؟

The post هاتف HTC ONE M7 يبدأ في تلقي تحديث لولي بوب appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول