هاتف LG G4 قد يأتي بشاشة منحنية

غير مصنف أضف تعليق

منذ إصدارها G Flex و يبدوا أن إل جي تستمتع بجعل هواتفها منحنية، فقد ظهرت شائعات جديدة تشير إلى قدوم هاتف G4 بشاشة منحنية على غرار سلسلة Flex.

لكن و مع ذلك، فالهاتف سيأتي مختلفا عن سلسلة Flex بإنحناءات أكثر شدة، و بغض النظر عن المواصفات التقنية كمعالج Snapdragon 810 رباعي النواة، شاشة بدقة QHD و نسخة أندرويد لولي بوب، فهل هذا سيساعد الهاتف ليكون خليفة ناجحة لسابقه G3 ؟
سبق للشركة الكورية أن قامت بنفس الشيء مع هاتفيها  Magnaو Spirit ذوي المواصفات المتوسطة، حيث يأتيان بشاشة LCD منحنية قليلا تساعد على خداع العين المجردة بأنها تعمل بكثافة بيكسل أكبر مما هي عليه في الأصل، و هذا هو هدف التقنية بشكل عام.

LG-G4-Rumors

الشائعات أيضا تقول أن LG G4 سيأتي بأبعاد 148.9 x 76.5 x 9.9mm ما يجعله أكبر قليلا من هاتف G3 من كل النواحي، ما يعني أن الشاشة قد تكون أعرض و أطول و أكثر إستغلالا للواجهة الأمامية من الهاتف و هذا ما عودتنا عليه الشركة في هواتفها.

gsmarena_001
غير ذلك، فالتصميم المتوقع قد يكون واضحا منذ الآن، يكفي فقط إلقاء نظرة على G Flex 2 في إنحناءاته الرائعة و شاشة G3 بتصميمه الصلب المتين لنحصل على G4 مع بعض التقنيات من سابقه كالكاميرا التي تعمل بالليزر، مكبر صوت و أزرار التحكم بحجم الصوت على الجهة الخلفية.

lg-g4-vs-samsung-galaxy-s6-vs-iphone-6s-comparison

أعتقد أن إل جي تحاول تجنب خطأ قامت به إتش تي سي و بعض الشركات الأخرى في جعل تصاميم هواتفها متشابهة إلى حد كبير، فالشاشة المنحنية مع نجاحها في هواتف Flex، ستكون حتما إضافة قوية للمواصفات التي سيأتي بها الهاتف و التي سنزودكم بها مباشرة بعد صدورها.

إذا ماذا تعتقد حول LG G4 بشاشة منحنية؟

The post هاتف LG G4 قد يأتي بشاشة منحنية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول