أسعار ساعة هواوي الذكية تظهر على مواقع البيع بالتجزئة

غير مصنف أضف تعليق

نشرنا سابقا إعلان هواوي عن ساعتها الذكية التي نالت إعجاب الكثيرين خلال المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015، و ما يميزها هو تصميمها الفخم و المواد المستخدمة فيها، لكنها لم تعلن عن أية معلومات حول سعرها سوى أنها ستكون متوفرة في أكثر من 20 دولة.. لكن مؤخرا ظهرت الساعة على مجموعة من مواقع التجارة الإلكترونية و بمختلف الألوان.

أحد هذه المواقع هو Billiger الألماني المتخصص بالبيع بالتجزئة، حيث قام بالإعلان عن سعر الساعة الذكية باللون الأسود و الفضي الذي يصل إلى 370 دولار أمريكي و 425 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة ذات اللون الذهبي. و إن كانت هذه الأسعار صحيحة فستكون ساعة هواوي واحدة من أغلى الساعات التي تعمل على نظام الأندرويد بسعر سوقي يصل إلى 399 دولار أمريكي كحد أدني.

Huawei-Watch-price-710x325

و إضافة إلى ذلك، فقد قام الموقع البريطاني للبيع بالتجزئة Mobile Fun ، بتأكيد الأسعار التي تم نشرها في بقية مواقع التجارة الأوروبية، و ستكون مختلفة فقط حسب اللون.
لم تعلق هواوي على أي من هذا، لكن و من نظرة تجارية فالسعر قد يكون متوافقا مع ما قدمته لنا الشركة الصينية بشكل مختلف و أفضل عن باقي الساعات الذكية التي تعمل على نظام Android Wear، و عموما فعلينا الإنتظار قليلا لنرى السعر الأخير و متى سيتم توفيرها رسميا في المتاجر و المواقع الإلكترونية.

0-610x343

000-610x457

الساعة تأتي بإطار معدني مصنوع من مواد صلبة تعطيها منظرا كريستاليا جميلا، و هي سميكة قليلا بمقدار 11.3 ميلمتر عكس باقي الساعات التي تكون أنحف، تعمل على معالج Snapdragon 400 و ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 4GB، 512MB كذاكرة وصول عشوائية و تقنية بلوثوث نسخة 4.1 مع دعم لمجموعة من الحساسات مثل مستشعر نبضات القلب.
فهل ستكون منافسة قوية لباقي الساعات الذكية، خصوصا بعد الإعلان عن iWatch  من آبل؟

The post أسعار ساعة هواوي الذكية تظهر على مواقع البيع بالتجزئة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول