استعد لمتعة لا تنتهي مع أروع ألعاب الجري المتواصل!

غير مصنف أضف تعليق

نمر أحيانا بفترات ملل شديد، إنتظار شخص في مقهى أو ربما أوقات إنتظار طويلة عند محطة الحافلة.. يمر الوقت ببطئ شديد و أنا متأكد أنك تواجه هذا الملل دائما في جزء من حياتك اليومية، ما رأيك اِذن في لعب بعض من أمتع ألعاب الـ Running لتمضية الوقت ؟ إليك أفضل 5 ألعاب من هذا النوع على نظام الأندرويد !

Temple Run

0

اللعبة الأشهر في مجالها، تأتي بعدة أجزاء و كل جزء أفضل و أكثر تشويقا من سابقه، حيث ستحاول اختيار الطريق الصحيح بعد خروجك من المعبد المقدس، و الوحوش لن تتركك بسلام! فانتبه لخطواتك و حاول جمع أكبر عدد من النقاط في طريقك.

Subway Surfers

 00

بعد خلقك للمشاكل في محطة القطار، فالهروب من الحارس قد يكون حلك الوحيد! الكثير من العقبات و الطرق التي يجب عليك الإنتباه إليها كما يجب عليك أيضا جمع أكبر قدر من النقاط لمنافسة أصدقائك بها، اللعبة تعتمد أسلوبا تشويقيا حيث تغدوا صعبة بعد كل مرحلة.

JetPack Joyride

 000

لعبة حققت نجاحا كبيرا على منصة iOS لكنها أيضا تعتبر رائعة على الأندرويد، كمثيلتها من الألعاب، فيها يمكنك جمع نقاط ذهبية و تفادي الصعقات الكهربائية أو أي شيء قد يعيق طريقك، يمكنك الاستفادة من بعض الميزات التي تحصل عليها لتكوين دروع و أسلحة لتفادي الخطر، جرافيك رائع و موسيقى أروع .

Rail Rush

0000

لعبة استكشاف للمغارات و الكهوف المليئة بالعناكب و ذلك عن طريق ركوبك سكة حديدية، لعبة سريعة تتطلب منك الانتباه و السرعة في تفادي العقبات في طريقك أو القفز من سكة إلى أخرى لجمع جوائز أكثر من غيرك، الجرافيك جد رائع في اللعبة و يجعلك تعيش أجواء تنافسية.

Pitfall

 00000

إلعب دور المغامر هاري في غابة مليئة بالبراكين و العقبات المختلفة التي ستواجهها بشكل مستمر في الغابة، اجمع أكبر عدد من النقاط عند التدلي من الأشجار و التمتع ببعض الميزات من حين لآخر، لعبة ممتعة و أنصح بها من يحب بساطة الجرافيك و أسلوب اللعب التشويقي.

هل تفضل إحدى هذه الألعاب؟ و هل لديك اقتراحات أخرى لتشاركها معنا؟

The post استعد لمتعة لا تنتهي مع أروع ألعاب الجري المتواصل! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول