تسريب مواصفات هاتف Galaxy S6 Active

غير مصنف أضف تعليق

بالنسبة لهاتف Galaxy S6، فقد ضحت سامسونغ بالكثير من أجل صنع هاتف بمواد صلبة و تصميم فخم، حجم مناسب و وزن خفيف بدون ميزة مقاومة الماء.. ميزة كانت حاضرة في الجيل السابق من سلسلة S.
لمجموعة من مستخدمي هواتف سامسونغ، فقد يكون انتظارهم لهاتف S6 Active قرار صائبا خصوصا بعد أن تم نشر لائحة المواصفات التي سيحملها الجهاز.

من مصادر موثوقة، أكد موقع SamMobile أن مواصفات هاتف S6 Active ستكون شبيهة إلى حد كبير بالنسخة الأصلية، هذا يشمل شاشة 5.1 بوصة بتقنية QHD AMOLED، معالج Exynos ثماني النواة بتقنية 14 نانومتر، 3GB كذاكرة وصول عشوائية و 32GB كذاكرة تخزين داخلية من المتوقع أن تكون غير قابلة للتوسع، مع إمكانية أن يحمل الهاتف معيار مقاومة الماء و الغبار.

samsung-galaxy-s6-hands-on-review-front-03

DSC00392

كما تمت الإشارة إلى أن الحجم قد يختلف كما حدث مع النسخ السابقة مع سلسلة S Active، بحيث سيأتي الجهاز بأبعاد 73.6 x 146.9 x 8.8 ميلمتر مقارنة بأبعاد 70.5 x 143.4 x 6.8 الخاصة بـ S6.
أما المفاجئة الأكبر فقد تكون متعلقة بالبطارية، التي أشارت المصادر نفسها إلى أنها قد تكون بسعة 3500mAh أي أكثر من سابقتها بسعة 2550mAh، حيث أن التصميم و الإختلاف الطفيف في الحجم أعطى لسامسونغ مزيدا من الحرية في استخدام بطارية أكبر.

772474734434496141

أول من سيحصل على الهاتف؟ التقرير لم يؤكد ذلك لكن شركة AT&T الأمريكية قد تكون المزود الأول لهذا الهاتف كما رأينا مع نسخة S5 Active السنة الماضية. لم يتم نشر أي معلومات أخرى أو صور تشويقية من سامسونغ حول التصميم حيث تركتنا نتسائل إن كانت ستعتمد نفس المواد المعدنية و الزجاج الخلفي أم أنها ستعود إلى مواد بلاستيكية و غطاء خلفي قابل للإزالة.

سامسونغ قد تعلن عن الهاتف في بداية شهر ماي القادم، و قد تشكل بعض هذه المواصفات ،مثل البطارية الكبيرة، سببا في اعتزام البعض شراءه، و ربما مقاومة الماء و الغبار ستكون أيضا ورقة رابحة له.. ماذا تعتقد؟

The post تسريب مواصفات هاتف Galaxy S6 Active appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول