سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Win 2 بمواصفات محدودة

غير مصنف أضف تعليق

The-Samsung-Galaxy-Win-2

بعد أن قامت سامسونج بإطلاق هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S6، حان الوقت لتعود الشركة إلى عادتها المفضلة وهي إطلاق أجهزة جديدة كل صباح ومساء.

حيث كشفت الشركة الكورية عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy Win 2 وهو الهاتف الذي جاء بمواصفات متواضعة وضمن الفئة الإقتصادية ليحل محل هاتف الجيل الأول Galaxy Win والذي تم الكشف عنه عام 2013.

وقد قامت سامسونج بالكشف عن هاتف Win 2 في البرازيل، وهو الهاتف الذي يدعم تقنية الإتصال عبر الجيل الرابع LTE، ويأتي بشاشة بحجم 4.5 إنش بدقة 480×800 بيكسل، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 410 رباعي النواة ببنية 64bit، ورامات بمساحة 1 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا.

The-Samsung-Galaxy-Win-2 (1)

كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وببطارية بسعة 2000 ميللي أمبير، مع دعم ربطه بالتلفزيونات الديجتال، بالإضافة إلى دعمه إضافة شريحتين.

ومن حيث النظام فيأتي الهاتف بنسخة Android 4.4 KitKat لكن سامسونج تقول بأن الهاتف سيتم تحديثه إلى نسخة الـ Lollipop خلال هذا العام، وقد قامت سامسونج بتسعير الهاتف بسعر 230 دولار في البرازيل وفي حال لم تكن تعرف فإن أسعار الهواتف في البرازيل أكثر إرتفاعاً من أسعار الهواتف في باقي أنحاء العالم.

المصدر: سامسونج

The post سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Win 2 بمواصفات محدودة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول