أسعار هواتف Galaxy S6 و S6 Edge في الأسواق الخليجية تنكشف

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت سامسونغ سابقا في المؤتمر العالمي للمحمول أن هاتفيها Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge سيتوفران للشراء ابتداءً من الأسبوع الأول من شهر أبريل، و سيغطي أكثر من 20 بلد حول العالم.
و سبق أن تم تسريب بعض المعلومات حول الأسعار المتوقعة للهاتفين، على متاجر إلكترونية مختلفة في الولايات المتحدة على الأقل، و التسريب الجديد يهم بعضا من دول الخليج و هي البحرين، قطر و الكويت حيث أنها أسواق مهمة جدا بالنسبة لسامسونغ و حتما ستشملها المرحلة الأولى من البيع.

galaxy-s6-four-colors-3

التسريب الذي يخص هاتف Galaxy S6 ، أشار إلى أن نسخة 128GB لن تكون متاحة، عوضا عن ذلك سيتم توفير نسختين من الجهاز الأولى تعتمد على شريحة إتصال واحدة و الثانية تعتمد على شريحتي إتصال، و سيأتي الهاتف باللون الأزرق و الأسود و الأبيض بالإضافة إلى الذهبي بسعر 700 دولار أمريكي.

أما فيما يخص Galaxy S6 Edge فإن السعر المقترح هو 850 دولار أمريكي متاح فقط بشريحة اتصال واحدة و باللون الذهبي، الأخضر و الأسود، و هذه لائحة لمزيد من التفاصيل:

galaxy-s6-prices-kuwait-bahrain-qatar-620x323

الجدير بالذكر أن بعض المصادر أعلنت سابقا أن سامسونغ تواجه مشكلات في توفير زجاج الحماية الخاصة بشاشة هاتف S6 Edge المنحنية، حيث أنها كانت تعتزم شحن أزيد من 9 ملايين نسخة لكن عدم قدرة المُصنع في توفير الزجاج جعل العدد ينخفض إلى أقل من 5 ملايين نسخة.

samsung-galaxy-s6-color-comparison-aa-10

يبدو أن سامسونغ لا تتردد في وضع أسعار جد مرتفعة و أحيانا غير منطقية بالنسبة لهاتف ذكي حتى لو كان ذا شاشة منحنية، لكن أيضا فالأسواق العالمية تستطيع تحمل كلفة الهاتف على عكس الأسواق الناشئة التي قد لا تحقق فيها هذه الهواتف أي نجاح يذكر.
فهل أنت أحد قاطني هذه الدول الخليجية؟ و هل تجد السعر مرتفعا كثيرا أم أنك قادر على تحمله و شراء الهاتف؟

The post أسعار هواتف Galaxy S6 و S6 Edge في الأسواق الخليجية تنكشف appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول