أفضل هواتف الأندرويد التي يمكنك شراءها الآن!

غير مصنف أضف تعليق

مع عدد كبير من الهواتف الذكية المختلفة من عدد كبير من العلامات التجارية أكانت ناشئة أو عملاقة، نجد أنفسنا في موقف صعب.. ما أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الآن؟

قد يكون شهر مارس هو الوقت الأصعب لإختيار هاتف جديد، فبعد إعلان سامسونغ عن Galaxy S6 و إتش تي سي عن هاتفها One M9 أصبحت الإختيارات أكبر و أصعب خصوصا أن الهاتفين لم يتم توفيرهما للشراء بعد، و مع اقتراب صدور مزيد من الهواتف من شركات مختلفة مثل سوني، هواوي و ون بلس، فالإنتظار قد يكون خيار البعض منا.
لكن إن كنت ممن لا يفضلون الإنتظار و شراء هاتف جديد الآن، فسيكون من الجيد أن تلقي نظرة على قائمة الهواتف هذه!

Galaxy Note 4

hero2

أحد أفضل الهواتف الذكية من فئة الفابلت و التي قدمتها سامسونغ إلى العالم السنة الماضية، يأتي الهاتف بنسختين مختلفتين، الأولى تحمل معالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهرتز و النسخة الثانية تعمل بمعالج سامسونغ الخاص Exynos 7 ثماني النواة و كلاهما يقدمان أفضل أداء إلى حد الآن، الكاميرا أيضا تعتبر أكبر عامل قد يدفعك لشراء هذا الهاتف و التي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K و مجموعة من الميزات مثل HDR و المؤثرات الصورية في الوقت الحقيقي.
الشاشة الكبيرة بقياس 5.7 بوصة جعلت من الهاتف جهاز عرض ميديا بامتياز حيث تأتي بدقة Super AMOLED مع ميزة تُفرق بين Note 4 و باقي الهواتف الأخرى و هي القلم الضوئي S Pen .

Nexus 6

nexus-6

آخر هواتف نيكسوس التي أُصدرت نهاية السنة الماضية، فإن كنت من محبي الأحجام الكبيرة فهذا الهاتف لك! شاشة QHD قياس 6 بوصات تجعل الألوان رائعة و عالية الوضوح، و بحكم أن الهاتف يعود لشركة جوجل فالحصول على تحديثات الأندرويد أصبحت عملية أسرع.
كون هاتف Nexus 6 الأول في استعمال نسخة لولي بوب جعل العديد ينتقل إلى استخدامه، حيث وفر الهاتف تجربة رائعة بتصميم راقي و مجموعة من المواصفات القوية مثل البطارية ذات سعة 3220mAh و كاميرا دقة 13 ميجابيكسل تلتقط صورا جميلة في مختلف الظروف.

Droid Turbo

motorola-droid-turbo-6738

هاتف موتورلا استطاع التفوق على منافسيه من حيث عمر البطارية و الحجم المناسب لأغلب مستخدمي هواتف الأندرويد حاليا، شاشة رائعة بتقنية QHD قياس 5.2 بوصة مع بطارية سعة 3900mAh تستطيع توفير مدة أكثر من يوم من الإستخدام الثقيل.
الهاتف بسماكة 0.44 بوصة يوفر تصميما صلبا مع معالج Snapdragon 805 و كاميرا ممتازة بدقة 20 ميجابيكسل تجعل من هذا الهاتف خيارا قويا في قائمتنا.

One M8

jackrabbit_35835036-27_1

أبدعت إتش تي سي التايوانية في جعل هواتفها الأكثر نجاحا، و M8 لا يقل نجاحا عن سابقه، تصميم معدني يضفي شعورا بالفخامة و الصلابة أثناء حملك للهاتف، الشاشة أيضا تستحوذ على نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية ما يجعل من رؤية الحواف السوداء أمرا صعبا، كما أن مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية أو Boom Speakers تجعلان من الجهاز أفضل خيار حينما يتعلق الأمر بجودة الصوت و التصميم.
الكاميرا الخلفية بدقة 4 ميجابيكسل تعمل بتقنية UltraPixel حيث تضاعف من جودة الصورة في ظروف الإضاءة الضعيفة و هي ما تفتقر إليه معظم الهواتف الأخرى بنظام الأندرويد.

Xperia Z3 Compact

Sony-Xperia-Z3-Compact-f972x583-ffffff-C-923fdd8c-111946464

واحد من أفضل ما قدمته لنا سوني، تصميم فريد من الزجاج و البلاستيك و حجم يناسب أغلب المستخدمين، الشاشة تأتي بقياس 4.6 بوصات و هي ذات جودة جيدة في وضوح الألوان و دقة النصوص.
البطارية أيضا تعتبر قوية حيث تأتي بسعة 2600mAh  و تستطيع توفير يوم كامل من الإستخدام و المكالمات، كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل و معالج رباعي النواة تردد 2.7 جيجاهرتز و هذا ما جعل الهاتف منافسا ليس فقط لهواتف أندرويد أخرى بل حتى لـ iPhone 5s من شركة آبل.

OnePlus One

OnePlus-One

واحد من أهم هواتف سنة 2014 و لا يزال إلى اليوم، استطاعت الشركة الصينية تسويقه بذكاء و بمواصفاته القوية التي تنافس باقي الهواتف الرائدة، مثل معالج Snapdragon بتردد 2.5 جيجاهرتز و شاشة قياس 5.5 تضعه في فئة الفابلت محمية بزجاج Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقة 13 ميجابيكسل تستطيع تصوير مقاطع فيديو بدقة عالية مع مجموعة مختلفة من الميزات الأخرى التي توفر صورا ذات ألوان عالية الوضوح. و مع السعر الذي لا يتجاوز 400 دولار أمريكي، فهذا الهاتف مازال يعتبر خيارا قويا حتى قبل صدور النسخة الثانية من الهاتف.

The post أفضل هواتف الأندرويد التي يمكنك شراءها الآن! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول