شركة HTC تستعد لحدث كبير يخص هاتفها One M9

غير مصنف أضف تعليق

إتش تي سي لا تزال تثير جلبة حول هاتفها الجديد M9 و الذي أعلنت عنه سابقا في المؤتمر العالمي للمحمول، حيث قامت بتشويق معجبيها على الصفحات الإجتماعية أنها تستعد للإعلان عن شيء كبير يخص M9.
هذا لا يعني أن الشركة التايوانية قد تعلن عن شيء أكبر من الهاتف نفسه، لكن ربما الموعد الرسمي الذي سيتاح فيه الهاتف للشراء، و قد تكون شركات الإتصال الأمريكية خصوصا T-Mobile شريكة في هذا الإعلان و ربما المزود الأول للهاتف الرائد حيث أن كلتا الشركتين أعلنتا سابقا عن حدث كبير يوم الأربعاء.

htc-one-m9-10

للأسف، فالإعلان يخص الولايات المتحدة فقط حيث أشار المدير التنفيذي للشركة التايوانية في أمريكا على حسابه في تويتر أن هذا الأسبوع سيكون ‘مثـيرا’ للمستهلكين، و هذا دليلا آخر عن ان الإعلان يهم تاريخ إصدار الهاتف رسميا نظرا لأن الشركة لم تعلن عن ذلك سابقا في المؤتمر العالمي للمحمول.

بعض من المصادر المقربة أشارت إلى أن نهاية شهر مارس ستكون الموعد الرسمي للبدء في بيع الهاتف عالميا و يتزامن أيضا مع بداية شهر أبريل الذي أعلنت سامسونغ أنه الفترة التي ستبدأ فيها ببيع هاتف Galaxy S6 في أزيد من 20 دولة لتشمل 200 دولة في غضون ثلاث أشهر.

HTC-One-M9-Camera-leak

من جهة أخرى، فقد تكون بشرى للمستهلكين في الولايات المتحدة، حيث أنه من المتوقع أن تقوم T-Mobile بتوفير الهاتف في اليوم ذاته من الإعلان حيث قامت إتش تي سي سابقا بخطوة مشابهة مع شركة Verizon بإعلانها عن One M8 و توفيره للبيع في معظم فروع شركة الإتصال عبر البلد.

يبدوا أن إتش تي سي تلعب أوراقها بذكاء عبر مثيل هذه الخطوات، خصوصا و أن أغلب الشركات الكبرى تتكتم حول موعد إصدار هواتفها بعد الإعلان عنها، و هذا ما تتجنبه الشركة التايوانية خصوصا أن هواتفها من سلسلة One M تعتبر الأنجح بمواصفات قوية و عتاد صلب يقدم للمستخدم ما يرغب به على هاتفه الذكي.

HTC-One-M9-Custom-Nav-Bar-DSC08929-copy

هاتف One M9 بتصميم مشابه لسابقه و مواصفات مختلفة من معالج Snapdragon 810 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية سعة 3GB و مساحة تخزينية داخلية 32GB قابلة للتوسيع إلى حدود 128GB باستخدام بطاقة ذاكرة، هذا مع كاميرا خلفية مميزة بدقة 20 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 4 ميجابيكسل كلتاهما تسمحان بتصوير مقاطع فيديو بالدقة العالية و إلتقاط صور جميلة في ظروف الإضاءة المختلفة.

The post شركة HTC تستعد لحدث كبير يخص هاتفها One M9 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول