سامسونغ ترغب بمزيد من الترف مع هاتف S6 من الذهب!

غير مصنف أضف تعليق

منذ إعلان سامسونغ عن هاتف S6 و S6 Edge و أسعار الهاتفين كان موضوع الساعة، كم يا ترى سترضى به سامسونغ مقابل أول أجهزتها فخامة و صلابة؟ على ما يبدو، فإن بعض المتاجر الإلكترونية قد بدأت في عرض أسعار الهاتفين، ففي الأسواق الأوروبية سيكون السعر ما يقارب 800 دولار بدون عقد، و الشيء نفسه بالنسبة للأسواق الخليجية التي تم تسريب قائمة الأسعار التي سيأتي بها الهاتفين و بألوان مختلفة.

form-phones

هل تعتقد أن هذا كثير؟ حسنا، سامسونغ لا توافقك الرأي، فقد أنتجت بضعة نسخ أخرى من الهاتفين لكن هذه المرة من ذهب حقيقي، حيث قامت شركة Goldgenie بالإتفاق مع سامسونغ على إصدار هواتف S6 و S6 Edge مطلية بالذهب مع لون وردي خفيف يضفي لمسة أكثر أناقة و فخامة إلى الهاتف.

Galaxy-s6-gold

نسيت إخبارك بالسعر، الذي يبدأ عند 2.457 دولار أمريكي إعتمادا على نوعية الغطاء الخلفي و لونه، و سيكون متوفرا للطلب المُسبق ابتداءً من يوم 20 مارس، فهل مازلت تجد السعر مناسبا؟

gsmarena_002

samsung_galaxy_slide_10

معروف عن الشركة الكورية أنها تقوم بإصدار عشرات النسخ من الهواتف بين ليلة و ضحاها، و هذا لا يمنعها من إصدار بعض من النسخ الفريدة من نوعها كذلك مثل التي قرأت عنها الآن، لكن يرى البعض أنها سياسة لا علاقة لها بالمستخدم و رغباته بقدر ما ترغب سامسونغ أن تحقق أرباحا و تسويق هواتفها بأكبر قدر من ملايير الدولارات عكس بعض الشركات التي تعتمد أساليب تسويقية أخرى مبنية على حاجة المستخدم و اقتراحاته حول الهواتف الأخرى.
و هذا ما تحدث عنه إدريس موتي، مدير تسويق شركة إتش تي سي، حيث قارن سامسونغ مع آبل بل و حتى بعض من الشركات الناشئة الأخرى بقوله أن العملاقة الكورية هي شركة صناعات بالأساس، و قطاع المحمول فيها يهدف فقط لتحقيق مزيد من الأرباح من خلال تصميم هواتف بأحجام و مواصفات مختلفة بشكل عشوائي يجعل البعض يعتقد أنها حقا لا تدري ما تفعله و أنها ترغب فقط بدفع المستخدم لشراء مزيد من هواتفها في خطة لتحقيق الأرباح لا غيـر.

ما رأيك أنت حول هذه الخطوة من سامسونغ؟ و هل تظن أن هاتفا من الذهب و اللون الوردي سيغير شيئا من واجهة TouchWiz التي لا طالما رغب المستخدمون بالتخلص منها؟

The post سامسونغ ترغب بمزيد من الترف مع هاتف S6 من الذهب! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول