شركة OnePlus تُعلن عن تاريخ قدوم تحديث لولي بوب إلى هاتفها

غير مصنف أضف تعليق

لأصحاب هاتف OnePlus One فالإنتظار للحصول على نسخة لولي بوب قد ينتهي قريبا. وفقا لمنشور على منتدى الدعم الخاص بشركة ون بلس، فقد أعلنت الأخيرة تواريخ إرسال التحديثات إلى هواتفها في مختلف أنحاء العالم مرفوقة أيضا بنسخة OxygenOS. و تقول الشركة في منشورها، أن النسخة الرسمية من تحديث CyanogenMod 12SOTA ستصل في أو قبل يوم 30 مارس، 2015، و نظام OxygenOS الذي تعمل عليه الشركة خلال الأشهر الماضية سيرى النور في 27 مارس، 2015 ليكون قابلا للتحميل.

oneplus-one-review-11

كما تعد الشركة الصينية أنها ستحافظ على هذه التواريخ بدون أي تأخير، فإن حدث ذلك، فستقوم بإهداء خمسة هواتف مجانا لمعجبيها على المنتدى! لكن من جهة أخرى فأعتقد أن هذا الرهان مجرد خطة لتبرهن الشركة أنها قادرة على احترام الموعد، و لا أظن أنه يوجد معجبون يريدون هواتف مجانية أخرى بدون أية تحديثات.

oneplus-one-kym-side-2

oneplus-one-kym-3

لقد استطاعت ون بلس أن تحصل لنفسها على قاعدة معجبين حول العالم في غضون وقت قصير جدا، بإطلاقها واحدا من أقوى الهواتف الذكية التي استطاعت منافسة هواتف رائدة أخرى مثل iPhone 5s و Galaxy S5 من حيث مواصفاته القوية التي تتضمن معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز ما يجعله سريعا و قوي الأداء، شاشة 5.5 بوصة رائعة تغطي ما نسبته 71.9% من الواجهة الأمامية للهاتف، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تستطيع تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K و مجموعة أخرى من الميزات التي تجعل من الكاميرا رائعة و يُعتمد عليها في مختلف ظروف الإضاءة.

OnePlus-One-3

الجدير بالذكر أن ون بلس أيضا تعمل على النسخة الثانية من هاتفها، و الذي ذكرنا سابقا وفقا لمجموعة من التسريبات أنه قد يأتي بمواد معدنية أصلب، و ربما بتصميم مغاير قليلا لما شاهدناه في OnePlus One، لم يتم نشر أي معلومات حول تاريخ الإعلان عنه أو مواصفاته، لكنها حتما ستكون أقوى من ذي قبل و ربما أرخص من باقي الهواتف المنافسة بمقدار 100 دولار أمريكي على الأقل!

The post شركة OnePlus تُعلن عن تاريخ قدوم تحديث لولي بوب إلى هاتفها appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول