هذا ما أعلنت عنه HTC في حدثها “الكبير” !

غير مصنف أضف تعليق

نشرنا منذ يومين عزم شركة إتش تي سي الإعلان عن شيء كبير خلال عرض خاص بزبنائها في الولايات المتحدة، لكن على ما يبدو فقد خاب ظن الكثيرين حينما لم يتعلق الأمر بإعلان الشركة عن إتاحة هاتفها الجديد One M9 للشراء.
عوض ذلك، أعلنت الشركة عن نظام حماية و ضمان يأتي مع الهاتف مجانا، يحمل إسم HTC Uh Oh Protection، فما هو هذا النظام إذا، و كيف يعمل؟

htc-one-m9-uh-oh-protection

HTC Uh Oh (مع سخافة إسمه) مشابه لنظام حماية الشاشة الذي جاء مع هاتف One M8 سابقا، لكن يأتي مع مجموعة من الميزات مثل ضمان الحماية ضد أية أضرار تلحق بهاتفك  كخدوش على الشاشة أو تعطل البطارية و غير ذلك.
من جهة أخرى، فشركة Htc ستدفع لك 100 دولار أمريكي لتنفقها على هاتف Htc One قادم في حالة لم ترغب بالإستفادة من نظام الحماية الذي توفره الشركة في غضون إثني عشر شهرا.

htc-one-m9-27

بكلمات أخرى، إن أسقطت هاتفك على علو أكثر من متر و أصيبت الشاشة بخدوش واضحة أو ربما إنكسرت تماما، أو سقط الهاتف في دلو من الماء و لم يعد يعمل! فنظام Uh Oh سيوفر لك تعديل هاتفك مجانا و ذلك في إطار فترة إثني عشر شهرا قبل أن يكون هاتفك غير محمي بعد ذلك، كما أعلنت عن ميزة أخرى لزبناءها في الولايات المتحدة و هي متعلقة بمن يرغب بتغيير مزود الخدمات، حيث أنها ستمكن الزبون من تغيير شريحة إتصاله دون اللجوء إلى أية حيل أو تغيير لأنظمة الهاتف.

HTCOneM9_1

حاليا، فالشركة لم تعلن عن أي خطط إن كانت ستوفر هذا النظام لباقي الدول، لكنها حتما ستكون خطوة إيجابية لو قامت بذلك عوض الضمان الذي توفره بعض المحلات التجارية و الذي لا يكون بالجودة التي يرغب بها المستخدم مع أنه مجاني لمدة سنة.
عموما، فقد خاب ظن الكثيرين و ليس فقط زبناء إتش تي سي في الولايات المتحدة، حيث توقعنا أن تعلن الشركة عن اتاحة هاتفها للبيع من خلال T-Mobile كما فعلت في السنة الماضية مع One M8 الذي كان متاحا للشراء في متاجر مختارة تابعة لمزود خدمات الإتصال Verizon، و كانت هذه الخطوة كبيرة جدا و جعلت الشركة تحصل على ردود فعل إيجابية حول توفيرها الهاتف أيام معدودة فقط بعد الإعلان عنه.

The post هذا ما أعلنت عنه HTC في حدثها “الكبير” ! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول