ساعة ذكية بنظام الأندرويد قادمة من TAG Heuer السويسية

غير مصنف أضف تعليق

مع تزايد رغبة كل شركة تكنولوجيا أن تصنع ساعة ذكية تحمل إسمها، لم تكن إلا مسألة وقت لترغب بعض من أكبر العلامات التجارية في صناعة الساعات (العادية) أن ترغب بدخول المنافسة، و أحدها هي TAG Heuer السويسية.
في مقابلة أجرتها Bloomberg مع المدير التنفيذي للشركة، قال جين كلود بيفر أن شركته ستعمل على شراكة بينها و بين إنتل و جوجل لصنع ساعة ذكية من المستقبل بلمسة سويسية فخمة!

TAG-Biver

تابع السيد جين كلود قوله «  لسنا شركة إتصالات و تكنولوجيا، لا نحن و لا سويسرا نعمل في هذه الصناعة  « و إن كنت تعتقد أن هذا سيوقف شركة TAG Heuer فأنت مخطئ، فالشركة تمتاز بتاريخ عريق من الساعات ذات التصميم الفخم و انتباهها للتفاصيل الدقيقة مشابه لما تعتمده آبل مع منتجاتها بل و أكثر، و هذا ما يجعلها في القمة حينما يتعلق الأمر بالتصميم الفريد المبتكر عكس ما نراه مع ساعات ذكية أخرى من طرف سامسونغ و غيرها.

CAU2011.BA0873_TAG_HEUER_FORMULA_1_CALIBRE_16_CHRONOGRAPH_MOOD_PACKSHOT_2013

و الشراكة مع إنتل و جوجل ستوفران ما تحتاجه الشركة في تصنيع ساعة قوية بمعالج سريع الأداء مع نظام Android Wear معدل، مما سيضع الشركة في خضم المنافسة إن اختارت سعرا مقبولا و غير باهض كما تعتمده مع باقي ساعاتها.

في مقابلة أخرى مع Reuters، تحدث السيد جين كلود عن ساعة iWatch و قال أن آبل ستجعل من الشباب يرغبون بارتداء تلك الساعة لكن فيما بعد سيرغبون حتما باقتناء ساعة حقيقية، تصريح قد يبدوا سلبيا أو ربما غير منطقي لكن السيد كلود نفسه يفكر باقتناء واحدة حيث يجدها رابطا بينه و بين المستقبل، في حين أن الساعات العادية تجعله مرتبطا بالأبدية و التاريخ أكثر.

tag-heuer-space-x-xl

إذا، فنحن نتوقع أن نرى ساعة بتكنولوجيا وادي السيليكون بطابع و تصميم سويسي، هذا حتما سيفتح شهية البعض في انتظار هذه الساعة التي من المحتمل أن يتم الإعلان عنها قريبا مطلع الشهر القادم، لكن يبقى السؤال حول السعر، فهذه العلامة التجارية تعتبر واحدة من أفخم صانعات الساعات في العالم، و أرخص ساعة يصل ثمنها إلى 1000 دولار أمريكي.

The post ساعة ذكية بنظام الأندرويد قادمة من TAG Heuer السويسية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول