حوار الجمعة: من هي أفضل شركة في صناعة الهواتف المتوسّطة والرخيصة؟

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

med copy

رغم أن الهواتف عالية المواصفات هي من تحظى بالتغطية الواسعة والشهرة، لأنها عادةً ما تحمل أفضل التقنيات والخامات، لكن تبقى الهواتف متوسّطة المواصفات ومتوسّطة إلى مُنخفضة الأسعار هي الأكثر انتشارًا بشكل عام، وهو في الواقع السوق الذي بدأت مُختلف الشركات تتنافس لتحقيق أكبر المكاسب فيه.

في الحقيقة، ليس من السهل على أية شركة إنتاج هواتف متوسّطة ومُقنِعة في ذات الوقت، فالهاتف المتوسّط يجب أن يُقدم جودة صناعة أكثر من مقبولة، ومواصفات أكثر من كافية لتشغيل الهاتف بسلاسة وقوّة نسبية، وتصميمًا جذابًا، وكل ذلك بسعر مُناسب لذوي الميزانيات المحدودة، أو لمن يُريد هاتفًا ثانيًا رخيصًا إلى جانب هاتفه الأساسي.

جميع الشركات الكُبرى لديها إلى جانب هواتفها القوية هواتف من الفئة المتوسّطة والخفيفة، وقد تحسّنت هذه الهواتف بشكل ملحوظ على مدى السنوات الماضية، وشاهدنا هواتف متوسّطة بتصاميم جذابة ومواصفات أكثر من جيدة، تحديدًا من شركات مثل موتورولا وإتش تي سي وإل جي وسامسونج.

موتورولا حققت مُعادلة صعبة في هواتف Moto G و Moto E وازنت فيها ما بين السعر والجودة والمواصفات وسرعة التحديثات، بينما يُتيح اسم سامسونج لها أن تبيع الكثير من الهواتف المتوسّطة للمُستخدمين الذين يرغبون بتجربة استخدام واجهاتها الغنية بالميزات والدعم اللامحدود لعلامة “جالاكسي” التجارية، دون دفع مبالغ كبيرة. إتش تي سي لفتت الأنظار بجودة وتصميم هواتفها المتوسطة من فئة “ديزاير”، كما تمتلك الشركات الأخرى ميزاتها وزبائنها.

هل أنت من مُستخدمي الهواتف المتوسّطة؟ ما هو هاتفك وما رأيك به؟ هل أنت راضٍ عنه نسبةً للسعر والمواصفات؟ برأيك ما هي أفضل شركة في تحقيق المُعادلة الصعبة للهواتف المتوسطة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post حوار الجمعة: من هي أفضل شركة في صناعة الهواتف المتوسّطة والرخيصة؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول