X

شركة OnePlus تنشر صورا تشويقية لما قد يكون منتجها القادم!

استطاعت شركة ون بلس أن تصنع لنفسها إسما في مدة قياسية، و ذلك من خلال طرقها الفريدة التي اعتمدتها لتسويق هاتفها الأول OnePlus One بنظام دعوات و حملة Flagship Killer و غير ذلك، و يبدوا أن الشركة الصينية تعتزم إعتماد نفس النمط مع ‘الشيء الكبير’ القادم لها.

حيث قامت بنشر عدة صور تشويقية على منتدى الدعم الخاص بها، مع تعليق يشير إلى أن المنتج القادم لن يكون ساعة ذكية و لا جهازا لوحيا، بل شيئا سيغير اللعبة!
الصورة الأولى ترينا نوعا من الحساسات لكن لم نحصل على أية معلومات إضافية حوله، ربما يكون حساس خاص بكاميرا النسخة الثانية من هاتف الشركة.. مع أن الفكرة تبدوا منطقية و مملة إلى حد ما نظرا لأن أغلب الشركات أصبحت تعتمد نفس الطريقة في التسويق لهواتفها قبل الإعلان عنها رسميا، و هذا ليس ما عودتنا عليه ون بلس.

الصورة الثانية تظهر شعار الشركة مرسوما بخطوط حمراء مُتوهجة، هذا قد يعني عدة أمور منها قدوم تقنية تعقب للحركة كما رأينا مع جهاز Nintendo Wii للألعاب، إذن هل الشركة تخطط لصناعة جهاز ألعاب؟ حتما سيكون هذا مشوقا و سيدخلها إلى خضم منافسة أكبر لكن الأمر مايزال مستبعد خصوصا أن المتابعين ينتظرون صدور النسخة الثانية من هاتف OnePlus One.

أما بالنسبة للصورة الأخيرة، فهي تظهر يدين و كأنهما تحملان شيئا ما، ربما جهاز تحكم؟ و هذا قد يكون مماثلا لجهاز تحكم Xbox Kinect حيث تعمل تقنية تعقب الحركة باستخدام الكاميرا الموجودة على الجهاز.

شخصيا، أتوقع أن تقوم ون بلس بالإعلان عن مشغل ألعاب، و مع أنها خطوة غير مسبوقة أو على الأقل غير متوقعة بشكل كبير، إلا أنه علينا الإنتظار إلى شهر أبريل لمعرفة المزيد حول الأمر.. فماذا تعتقد الأمر سيكون؟ جهاز ألعاب أم ربما النسخة الثانية من هاتفها سيأتي بميزات مشغل ألعاب؟ خصوصا أن الصين واحدة من الدول الأكثر استهلاكا لألعاب الفيديو و المحمول في العالم.

The post شركة OnePlus تنشر صورا تشويقية لما قد يكون منتجها القادم! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment