تطبيق أمازون سيوفر لك تطبيقات مدفوعة أكثر بشكل مجاني!

غير مصنف أضف تعليق

أمازون بدأت تهتم بسوق التطبيقات كثيرا، و كما نشرنا سابقا، فهي ترغب بتوفير مزيد من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني لجميع مستخدميها، لكن هذه المرة عن طريق تطبيق خاص تعمل الشركة عليه، يدعى Unlocked.

amazon-unlocked

التقارير التي نشرتها TechCrunch تشير إلى أن أمازون تخطط لدفع المزيد من مستخدمي الأندرويد إلى تحميل متجر تطبيقاتها على هواتفهم و ذلك من خلال إغراءهم بتطبيقات مدفوعة بشكل مجاني، و هي حتما تطبيقات تستحق التجربة بل و تساوي الكثير من الدولارات عند الرغبة في شراءها من متجر Play.

أمازون ستعمل على تطبيق يحمل إسم Amazon Unlocked و الذي سيوفر لمستخدمين مجموعة واسعة من التطبيقات المدفوعة، بشكل مجاني كاملا، بدون أية حيل أو طلبات من الشركة نفسها كما تعودنا من تطبيقات أخرى تعمل على نفس المبدأ.

screen-shot-2015-03-20-at-16-19-22-710x363

المطورون لهم الحق في المشاركة في البرنامج أو لا، إن لم يرغبوا.. فتطبيقاتهم ستبقى متوفرة على متجر أمازون لكن بالسعر الذي تم تحديده مسبقا، لكن إن رغب أحد المطورين بإضافة تطبيقه إلى البرنامج، فأمازون لا تعد ببقاء التطبيق في Unlocked  إلى الأبد، حيث أن الأخير هدفه توفير حزم من التطبيقات بشكل دوري.

سيتم أيضا توصية تطبيقات أخرى للمستخدم بناءً على تحميلاته السابقة، و سيتم توفير أدوات من أجل فتلرة نتائج البحث داخل التطبيق من أجل إيجاد ما يرغب المستخدم به بسهولة تامة.
و قد إستطاعت أمازون توفير تطبيقات جد رائعة و مطلوبة، مثل ألعاب كلاسيكية من SAGA و UsTwo، بالإضافة إلى تطبيقات إنتاجية كثيرة توفر الكثير من الخيارات و المزايا التي يرغب بها كل من يعتمد على هاتفه الذكي في الأعمال و إدارة المهام.

The post تطبيق أمازون سيوفر لك تطبيقات مدفوعة أكثر بشكل مجاني! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول