سامسونغ قد تبيع ما يقارب 55 مليون نسخة من هاتف S6 و S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

استطاعت سامسونغ أن توفر 20 مليون نسخة من هاتف S6  و S6 Edge لمجموعة من مزودي خدمات الإتصال الأمريكية و متاجر البيع بالتجزئة، و مازالت الشركة تعمل على ملايين النسخ الأخرى التي ستقوم بشحنها في الأيام القليلة القادمة.
حيث أنها تستعد لشحن 13 مليون نسخة عند نهاية شهر أبريل، و قد ظهرت تقارير أن الشركة الكورية ستحقق أرقاما كبيرة من ناحية المبيعات.

SAMSUNG CSC

وفقا لمحللين من DRAMeXchange، فالشركة قد تبيع أزيد من 55 مليون نسخة من كلا الهاتفين في سنة 2015 فقط، حيث سيتم بيع 22 مليون نسخة في الربع الثاني من هذا العام، ثم 16 مليون نسخة في الربع الثالث، لتبدأ بالإنخفاض قليلا إلى حدود 12 مليون نسخة بحلول الربع الرابع من العام.

galaxy-s6-edge-hands-on26-1280x851ييي

في حين أن هذه التوقعات قد تبدوا كبيرة، إلا أن سامسونغ حتما لن تحقق هذه الأرقام بسهولة، خصوصا مع وجود هواتف قوية في الساحة مثل One M9 و الذي بدأ بيعه اليوم في تايوان و قريبا في الولايات المتحدة، ثم iPhone 6  الذي استطاع بسط سيطرته منذ بضعة أشهر و تمكن من الحصول على نسبة كبيرة من مستخدمي الأندرويد سابقا.

و لا ننسى أن إلى جي أيضا تستعد للإعلان عن هاتف LG G 4  و حتما سيكون واحدا من أقوى الهواتف و أكثرهم أناقة كما عودتنا الشركة في هواتفها، مما سيبطئ قليلا عملية بيع ملايين النسخ من S6  و S6 Edge  خصوصا.

form-phones

إل جي أعلنت سابقا أن هاتفها قد يتخذ من منتصف أبريل موعدا لصدوره، و بمواصفات راقية مثل الشاشة المنحنية و المعالج الجديد الرباعي النواة من Snapdragon بالإضافة إلى مواصفات أخرى، ستجعل من المنافسة تشتد إلى أقصى الدرجات كما لم نعهدها من قبل في سوق هواتف الأندرويد، ما يزيد من الإختيارات المتاحة لمن يرغب بشراء هاتف جديد!

The post سامسونغ قد تبيع ما يقارب 55 مليون نسخة من هاتف S6 و S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول