صور جديدة لهاتف Ascend P8 تنشر قبل الإعلان عنه

غير مصنف أضف تعليق

بعد المؤتمر العالمي للمحمول في برشلونة، و إعلان بعض الشركات عن هواتفها الرائدة لهذه السنة، يبدوا أن هواوي الصينية تستعد للإعلان عن هاتفها في مؤتمر خاص سيقام في لندن، و الذي سبق و تحدثنا عنه في أخبارنا.

الهاتف سيكون Ascend P8، حيث تم تحديد تاريخ 15 أبريل موعد الإعلان عنه، و قد سبق أن تم تسريب مجموعة من الصور و المواصفات التي تُظهر أن الهاتف من جديد يظهر مدى جدية الشركات الصينية في توفير منتجات قوية و بأسعار منخفضة، حيث قامت الشركة سابقا بنشر صور تشويقية حول الكاميرا، البطارية و الشاشة.. ما يشير إلى أن هواوي جهزت لنا هاتفا سيكون حتما خيار الكثيرين لهذه السنة حتى مع وجود S6 و One M9 و غيرهما من الهواتف الرائعة.

gsmarena_001

و لمزيد من التشويق و الترقب، تم نشر هذه الصور التي تظهر الهاتف بشكل أكثر وضوحا بقليل من الصور السابقة، حيث أنها تظهر عتاد الهاتف الخارجي، و سماكته التي تجعل منه نحيفا بشكل كبير.

Huawei-P8-new-image1-710x401

نرى تموقع مدخل USB و مكبرات الصوت أسفل الهاتف، و من المحتمل جدا أن يكون المعدن هو المادة التي تم إحاطتها بالغطاء الخلفي للهاتف، مع أن الصور غير واضحة جدا بهذا الخصوص إلا أننا سنتظر إعلان هواوي الرسمي.

الصورة الثانية تم نشرها على تويتر، و توضح لنا زاوية أخرى من الهاتف، نوعا من اقتباس تصميم هواتف أخرى مثل iPhone 6  و S6، لكن جودة التصنيع تبدوا جد عالية و قليل فقط يستطيع عملها خصوصا مع مواد معدنية، و الهاتف ككل يظهر نحيفا للغاية مع أنه محاط بغطاء بلاستيكي.

CAdm-GqWsAE9ieO

إلى حدود الساعة، فالمواصفات التي تم نشرها تشير إلى شاشة قياس 5.2 بوصة عالية الدقة، معالج Kirin 930 ثماني النواة يعمل بمعمارية 64Bit، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و 32GB كذاكرة تخزين داخلية، هذا مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تعمل بتقنية ثبات الصورة، بطارية بسعة 2.600mAh و سماكة 6 ميلمترات فقط.

The post صور جديدة لهاتف Ascend P8 تنشر قبل الإعلان عنه appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول