هاتف One M7 قد يحصل على تحديث لولي بوب بعد كل شيء!

غير مصنف أضف تعليق

نشرنا سابقا خبرا مفاده أن شركة إتش تي سي لن تقوم بإرسال تحديث لولي بوب 5.1 إلى هواتف One M7 ، حيث كانت الشركة قد وعدت مستخدميها بالحصول على تحديثين فقط منذ الإعلان عن الهاتف، مما شكل خيبة أمل كبيرة لأصحاب هذا الهاتف خصوصا و أن تحديث لولي بوب الجديد يحمل معه مجموعة من الإصلاحات و المزايا التي تم تطويرها بشكل أفضل.

maxresdefault

و قد استاء الكثيرون من هذا الخبر لدرجة أن الشركة اضطرت للإستجابة لهم، حيث نشر Mo Versi  نائب رئيس إدارة المنتجات، في صفحته على تويتر إعلانا يشير إلى إمكانية قدوم التحديث إلى الهاتف بعد كل شيء!
لكن إلى حد الآن، فلا يوجد أي تأكيد أو نفي حول ذلك، لكن Mo  قال أن أغلب حلول المشاكل التي تم جلبها مع تحديث 5.1، قد استطاعت إتش تي سي أن تحلها مع النسخة الأولى من لولي بوب، لكن في نفس الوقت فالشركة تتفهم موقف مستخدمي هواتفها، و تطالبهم بالإنتظار.. .

Capture

هذه الإستجابة عموما، قد تشير إلى عدة إمكانيات.. هاتف One M7 قد يحصل فعلا على تحديث لولي بوب 5.1 و بعد ذلك لن يتم إرسال أي تحديثات، أو قد تقوم إتش تي سي بإرسال مجموعة من الباتشات و التعديلات عوض التحديث كاملا، أو ربما Mo يحاول فقط تهدئة الأوضاع و الحفاظ على سمعة الشركة.
لكن من جهة أخرى، فهذه الإستجابة تؤكد لنا مدى اهتمام الشركة التايوانية بزبنائها و مستخدميها على الشبكات الإجتماعية و كيف أنها تحاول جاهدة تحقيق نتائج أكبر من غيرها في مستوى رضى عملائها.

htc-one-m7-32gb-ori-set-sis-red-silver-red-sealed-box-5-gifts-directd-1304-12-directd@2

ما رأيك أنت، هل تعتقد أن إتش تي سي قد تفعلها و تحطم القاعدة المتعارف عليها في دعم الهاتف لمدة سنتين فقط، أم أنها فقط محاولة لتهدئة الأوضاع إلى حين إيجاد حل لا يكلف المال و الجهد؟

The post هاتف One M7 قد يحصل على تحديث لولي بوب بعد كل شيء! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول