تسريبات توضح مقارنة بين هاتف One M9 و One M9 Plus

غير مصنف أضف تعليق

تسريبات OnLeaks انتشرت بشكل كبير خصوصا بعد حديثه عن أبعاد هاتف One M9 Plus القادم، هاتف يرغب الجميع بمعرفة أخباره و مواصفاته خصوصا بعد صدور One M9 الذي أتى بتصميم مشابه لسابقه لكن مع مواصفات أفضل.

HTC One M9 Plus leak-970-80

إستطاع OnLeaks في صفحته على تويتر نشر تسريبات بخصوص هاتف One M9 Plus و هذه المرة عبارة عن صورة لمقارنة حجم الهاتف مع شقيقه الأصغر من الجهة الأمامية و الخلفية على حد سواء. يتضح من الصورة أن الهاتف و بغض النظر عن حجمه الكبير، سيأتي بزر بجوار مكبر الصوت، حيث من المتوقع أن يكون مستشعر بصمات على غرار مستشعر البصمات الموجود في هواتف أخرى مثل iPhone و Galaxy S5.

one-m9-plus

غير ذلك، فالهاتف يأتي بتصميم مشابه لسابقيه، و هذا ما قد يشكل خيبة كبيرة و دليلا على افتقاد إتش تي سي التايوانية حس التصميم رغم استخدامها لمواد معدنية و مواصفات قوية في كل هواتفها، و قد استطاعت شركات أخرى مثل سامسونغ التفوق في هذا المجال بتوفير تصاميم مختلفة لأغلب هواتفها الرائدة مثل Galaxy S و Galaxy Note و أعتقد أن هذا الأمر يشكل فعلا نقطة إيجابية لصالح مبيعات الهاتف و الإنطباع الأولي على كل هاتف.

هاتف One M9 Plus قد يأتي بشاشة 5.2 بوصة بتقنية QHD و كثافة 534 بيكسل في كل بوصة ما يجعل من الألوان أكثر عمقا و وضوحا و حتما سيجعل من الهاتف أداة عرض ميديا قوية مع وجود مكبرات الصوت الأمامية التي تنتج صوتا فائق الوضوح مقارنة بباقي الهواتف الأخرى.
سيعمل أيضا M9 Plus بمعالج Snapdragon 810 أو MediaTek، كلاهما ثماني النواة بتردد 2.7 جيجاهرتز، هذا بالإضافة إلى إمكانية توسيع الذاكرة التخزينية الداخلية التي يبلغ حجمها 32GB باستعمال بطاقة ذاكرة خارجية إلى حدود 128GB، الكاميرا الأمامية ستحصل على تحديثات رغم أنها تبقى بدقة 4 ميجابيكسل، شأنها شأن الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابيكسل.
البطارية أيضا كانت محل اهتمام بعض الشائعات، حيث أشارت إلى قدوم الهاتف ببطارية سعة 2840mAh غير قابلة للتغيير، ما يجعلها نقطة سلبية لصالح هذا الهاتف الذي نأمل أن يأتي بسعة أكبر نسبة لحجمه الكبير.

HTC-One-M9-Plus-back

عموما، سنتظر إعلان الشركة التايوانية عن هاتفها قريبا، في هذا الحين فهي تستعد لإصدار هاتفها One M9 في باقي أنحاء العالم بعد بدء عملية البيع في تايوان.

The post تسريبات توضح مقارنة بين هاتف One M9 و One M9 Plus appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول