إشاعات: أوبو تعمل على هاتف ثوري بدون حواف

غير مصنف أضف تعليق

المُصنع الصيني أوبو ليس غريبا على التصاميم الفريدة و المميزات الرائعة التي جلبها لنا سابقا في هواتف مثل R5 و الكاميرا الخاصة بـ N3. لكن إن كانت الشائعات صائبة، فالشركة الصينية تعمل على ما قد يكون هاتفها الثوري القادم.

oppo-bezel-less-phone-1-710x472

صور تم شرها من قبل MyDrivers، حيث تظهر هاتف أوبو الجديد الذي من الواضح أنه لا يحمل أية حواف حول الشاشة، ما يجعله شبيها بهاتف آخر و هو Sharp Aquos Crystal الذي كان السباق لهذه التقنية، لكن مع بعض الإختلافات الطفيفة.
رغم أنه من الصعب التأكيد من خلال هذه الصور، إلا أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بهيكل معدني و سماكة توازي سماكة هاتف Find 7 و مواصفات قوية.

oppo-bezel-less-phone-3-710x440

و في نفس السياق، نشر موقع GSM Arena تقريرا يشير إلى براءة إختراع تقدمت بها شركة أوبو في الصين، و توضح تفاصيل الهاتف الذي سيأتي بدون حواف أو ما يعرف بـ Bezel التي تحيط بشاشة الهاتف، و هذا ما يوفر مساحة أكبر للعرض و حتما سيجعل الهاتف يأتي بتقنيات منافسة لـ Super AMOLED التي تتميز بها هواتف Galaxy  من سامسونغ.
من جهة أخرى، فهاتف Sharp Aquos Crystal الذي تبنى هذه التقنية في البداية، لم يحصل على نجاح كبير رغم أنه بالفعل يقدم شاشة عرض رائعة و بمواصفات قوية، فهل هذا يعني أن المستخدمين لا يعيرون اهتماما لحجم الحواف؟ أم أنهم يرغبون بشركات كبرى باعتماد هذه التقنية نسبة إلى أنها قد تكون أكثر فعالية و أفضل من البقية؟

oppo-bezel-less-phone-2-710x472

حاليا لم يتم نشر أي معلومات أخرى حول الهاتف بما في ذلك المواصفات التي سيأتي بها، لكن كما تعودنا من أوبو، فهذا الهاتف إن كان فعلا مشروع الشركة القادم فهو حتما سيكون ثوريا بل و قد يجعل باقي الشركات الصينية و العالمية تحاول تقليده و تصنيع هواتف بدون حواف للإستفادة القصوى من الجهة الأمامية للهاتف و توفير شاشات أكثر دقة من ذي قبل.

The post إشاعات: أوبو تعمل على هاتف ثوري بدون حواف appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول