الفيس بوك يطلق خاصية “في مثل هذا اليوم” لمشاهدة صورك وذكرياتك القديمة

غير مصنف أضف تعليق

onthisday

أعلن الفيس بوك أمس عن خاصية رائعة جديدو أطلق عليها إسم “On This Day” أو “في مثل هذا اليوم”، وهي الخاصية التي ستتيح لمستخدمي الموقع الوصول إلى ذكرياتهم عبر الزمن.

فالفيس بوك وبعيداً عن الإعلانات ما هو إلا موقع وشبكة إجتماعية ومثل هذه الخواص هي ما تعزز ريادته على عرش مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعمل خاصية الفيس بوك الجديدة على نفس النحو الذي يعمل به تطبيق Timehop، حيث ستجلب خاصية On This Day الجديدة مشاركاتك وصورك وصور أصدقائك التي حدثت في مثل هذا اليوم بالتحديد، حيث ستعرض لك مشاركات من نفس اليوم لك العام الماضي أو قبل عامين أو ثلاثة وهكذا.

image-5

وسترى أنت فقط ماذا قمت بمشاركته خلال نفس اليوم من الأعوام الماضية، حيث يُفصل الفيس بوك هذه الخدمة لكل مستخدم على حدة، لكن سيكون بإمكانك مشاركة هذه الصور أو المشاركات إذا رأيت أنها تستحق المشاركة.

خاصية في مثل هذا اليوم سيمكنك الوصول إليها عن طريق الويب أو عن طريق الهواتف الذكية، وبعد دخولك إلى الخدمة لأول مرة سيكون بإمكانك الإشتراك لكي تصل إليك تنبيهات بأي مشاركات مستقبلية قد يرى الفيس بوك بأنها ستثير إعجابك.

يمكنك تجربة الخدمة من هنا: facebook.com/onthisday، لكن الفيس بوك لم يطلق الخدمة للجميع حتى الآن، جرب واخبرنا إذا وصلت إليك.

المصدر: Facebook

The post الفيس بوك يطلق خاصية “في مثل هذا اليوم” لمشاهدة صورك وذكرياتك القديمة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول