هذه هي المساحة التخزينية التي تحصل عليها مع هواتف S6 و S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

قد يكون S6 و S6 Edge هاتفين رائدين بمواصفات قوية و تصميم جديد مغاير لفلسفة التصميم البلاستيكي التي اشتهرت بها سامسونغ في السنوات الأخيرة، لكن مع هذه التغييرات الإجابية فقد ضحت سامسونغ بأفضل ما يميزها، البطارية القابلة للتغيير مع إمكانية توسيع مساحة التخزين الداخلية باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

SAMSUNG CSC

و مع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد طرحت سامسونغ ثلاث خيارات بخصوص مساحة التخزين، 32GB، 64GB و 128GB، لكن ماذا عن التطبيقات التي تأتي مُحملة على الهاتف بشكل إفتراضي، ما هي المساحة التي تستحوذ عليها؟ و كم هو فعلا متاح للإستخدام؟

Samsung Galaxy S6 review (23)-970-80

نسبة للسعر المرتفع للجهاز، فأتوقع أن يختار الكثيرون نسخة 32GB من كلا الهاتفين، هذا ما سيمنح لهم إجمالي 23.5GB من سعة التخزين القابلة للإستخدام، هذا حتما قابل للإنخفاض إن تم تحديث التطبيقات أو استخدامها بشكل متواصل ما يرفع حجم البيانات فيها و التي بدورها تستهلك مساحة أكبر.
أما بالنسبة لنسخة 64GB، فغالبا ما تتوفر مساحة 55GB من التخزين، و أعتقد أنها كافية لمن يعتمد على هاتفه في إدارة أعماله و ملفاته، هذا بغض النظر عن بعض التطبيقات التي تمنح مساحات تخزين سحابية إضافية  مثل Drive من جوجل أو OneDrive من مايكروسوفت و الذي يأتي مُحملا مسبقا على كلا الهاتفين.

galaxy-s6-edge-hands-on26-1280x851ييي

نسخة 128GB توفر مساحة  خالية تقدر بـ 119GB، هذا ما يجعل التطبيقات الأساسية تستحوذ على 9GB من المساحة التخزينية الداخلية على هواتف S6 و S6 Edge، و هذا لا يعتبر أمرا سيئا خصوصا أن أغلب الهواتف تعمل على نفس المعايير.

The post هذه هي المساحة التخزينية التي تحصل عليها مع هواتف S6 و S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول