لعبة Magnetic Balls المشوقة للأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

Magnetic Balls لعبة ألغاز تقليدية حيث يجب عليك التسديد على الكرات التي تحمل نفس اللون بين مجموعة من الكرات المختلفة و التي تمر بسرعة و ذلك لجمع أكبر عدد من النقاط و المرور إلى مستوى جديد، متاحة بشكل مجاني حاليا على متجر Play هذا مع إمكانية شراء ميزات أخرى داخل اللعبة.

Magnetic-Balls-Puzzle-Game-1-710x399

اللعبة تعمل على أسس بسيطة، كل مستوى يبدأ بمجموعة من الكرات، في الأسفل تستطيع رؤية اللون الذي يجب أن تسدد عليه، اضغط على الكرات التي تحمل ذلك اللون حيث تستطيع التحكم بها أيضا للتسديد على باقي الكرات، لكن إنتبه.. فالكرات تعمل بالمغناطيس و هذا ما قد يجتذب باقي الكرات إليك!

و كما ذكرنا سابقا، فالهدف من اللعبة هو جمع أكبر من النقاط للإنتقال إلى المستوى التالي، حيث تصبح اللعبة أصعب و أكثر تنافسية في كل مستوى تمر به، ما يجعلها مُشوقة بشكل كبير. الرسوميات أيضا تتغير مع كل مستوى ما يجعل اللاعب يبتعد عن الشعور بالملل على عكس باقي الألعاب من نفس الفئة.
لعبة Magnetic Balls تستحق التجربة لما توفره من متعة حقيقية و لمدة طويلة حيث أن إدمانها سهل و لن يتطلب منك سوى ثوانٍ بسبب الرسوميات المتقنة و أسلوب اللعب التنافسي الذي يجعلك تحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن الكرات التي لا تحمل نفس اللون مع تحقيق نتائج أكثر.

Magnetic-Balls-Puzzle-Game-2

اللعبة مع الأسف تأتي بإعلانات داخلها، لكن يمكن إلغائها بدفع 0.99 دولار، هذا مع إمكانية شراء مزيد من النقاط التي تتيح لك ميزات أخرى في لعبة Magnetic Balls التي يمكنك تحميلها مجانا من هنا.

The post لعبة Magnetic Balls المشوقة للأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول