هاتف OnePlus Two سيكون من الهواتف الرائدة هذه السنة

غير مصنف أضف تعليق

بعد إعلانها عن تأجيل موعد إصدار روم Oxygen مجددا، أعلن المدير التنفيذي لشركة OnePlus في نفس جلسة الأسئلة و الأجوبة التي تم عقدها يوم أمس على موقع Reddit أن هاتف ون بلس القادم سيكون حتما من الهواتف الأربعة الأكثر تأثيرا هذه السنة.

oneplusonepic

و جاء الإعلان بعد طرح أسئلة حول خليفة هاتف OnePlus One و جاء تعليق السيد Carl أن الهاتف فعلا سيأتي بإسم OnePlus Two كما أشارت التقارير سابقا و سيكون خليفة ناجحة للهاتف الأول، و هو يعتقد أن الهاتف سيكون من بين الأكثر تأثيرا لهذه السنة على غرار Galaxy S6 و HTC One M9 و iPhone 6S القادم من شركة آبل.
في حين لم تنشر أية تفاصيل حول موعد الإصدار أو المواصفات، فقد تم نشر تسريبات سابقا بأن هاتف OnePlus Two سيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصات بدرجة وضوح عالية تبلغ 2560×1440 بيكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، هذا مع معالج Snapdragon 810 ثماني النواة و الذي يعمل على معمارية 64Bit.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

هذا دون الحديث عن التصميم الجديد الذي سيحمله الهاتف و الذي تمت الإشارة إليه على أنه سيعتمد على مواد معدنية، و ربما سعر أعلى بقليل من الهاتف الأول.
من جهة أخرى فقد أعلنت الشركة أيضا عن جهاز قادم في شهر أبريل، و الذي قالت أنه سيكون طائرة بدون طيار.. لكن الأمر قد يكون متعلقا بالعادات الغربية التي تعتمدها بعض الشركات و هي ‘كذبة أبريل’ حيث توقع الكثيرون رؤية الهاتف في شهر أبريل و أن مسألة الطائرة بدون طيار مبالغ فيها بالنسبة لشركة ناشئة بدأت عملها في مجال الهواتف الذكية بطريقة مبتكرة و فريدة من نوعها.

98798798711

أعتقد فعلا أن الجهاز القادم من شركة ون بلس قد لا يكون ما تزعمه، فهذه الخطوة ببساطة تبدو غير منطقية و هي حتما نوع من الطرق التسويقية التي من الممكن أن الشركة الصينية تعتمدها لأجل تسويق و تشويق المستخدمين حول الأمر لتقوم في النهاية بالإعلان عن النسخة الثانية من هاتف OnePlus One.. ما رأيك أنت؟

The post هاتف OnePlus Two سيكون من الهواتف الرائدة هذه السنة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول