أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

غير مصنف أضف تعليق

Screenshot at Mar 29 10:54:48 am

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Nuzzel: News From Your Friends

Screenshot at Mar 29 10:01:54 am

لا يُمكن أن يمر أسبوع تقريبًا، دون أن نرى تطبيقات جديدة لقراءة الأخبار والخلاصات الإخبارية، لكن تطبيق Nuzzel مُختلف حيث يتيح لك مُشاهدة الأخبار التي قام أصدقاؤك بمُشاركتها وذلك على كل من تويتر وفيسبوك.

يتميز التطبيق أنه لا يحتاج إلى أية إعدادات خاصة، يكفي أن تُسجّل الدخول بحسابك في تويتر أو فيسبوك ومُشاهدة روابط الأخبار والأصدقاء تظهر لديك تلقائيًا حيث تستطيع بدورك مشاركتها، كما يتيح التطبيق إعداده كي يُرسل لك التنبيهات بالأخبار العاجلة لدى مُشاركتها من قِبَل عدة أصدقاء.

drupe

Screenshot at Mar 29 10:13:57 amأحد أبرز استخدامات الهواتف الذكية، هو التواصل مع الآخرين عبر تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي. لكن هُنالك أشخاص عادةً ما تُراسلهم عبر فيسبوك مسنجر، وهُناك من تتحدث معهم عبر واتساب، أو SMS أو البريد الإلكتروني وغير ذلك، هذا يعني أنك تقضي وقتًا طويلًا في فتح التطبيقات المُختلفة والبحث عن جهات الاتصال المطلوبة في كل تطبيق لمُراسلتهم.

تطبيق drupe يهدف إلى جعل التواصل أسهل حيث يجعل جهات الاتصال هي المكان الرئيسي لتوجّهك وليس التطبيقات، إذ يعرض لك اختصارًا عائمًا على شكل نقاط يظهر على جميع شاشات هاتفك أينما كنت، بالضغط عليه تظهر جهات الاتصال الخاصة بك على يسار الشاشة، وتطبيقات التواصل على اليمين، بحيث يُمكنك سحب جهة الاتصال إلى التطبيق المُناسب كي يتم مُباشرةً فتح نافذة المراسلة مع الشخص المطلوب ضمن التطبيق المطلوب. يمكن أيضًا تأدية نفس المهمة عبر سحب عدة أشخاص إلى التطبيق لإنشاء رسالة جماعية مُباشرةً.

Adobe Fill & Sign

Screenshot at Mar 29 10:28:17 am

هذا التطبيق الجديد من أدوبي يجعل حياتك أسهل في التعامل مع النماذج من حيث ملئها وتوقيعها. يتيح التطبيق تصوير أي نموذج ورقي وتحويله إلى رقمي يُمكّنك من تعبئته وتوقيعه ثم إرساله، كما يتيح لك إنشاء توقيعك الخاص وحفظه لاستخدامه لاحقًا وتخزين النماذج والأوراق على السحابة.

Layout for Instagram

Screenshot at Mar 29 10:37:53 am

يتيح هذا التطبيق اختيار صورتين من الصور التي التقطتها بكاميرا هاتفك، ثم يقوم تلقائيًا بدمجهما مع بعضهما البعض ويتيح لك اختيار تطبيق تأثير لوني جميل على الصورة الظاهرة والقيام ببعض التعديلات قبل مُشاركة الصورة الناتجة على إنستاغرام.

Star Walk 2 – Night Sky Guide

starwalk

تطبيق أكثر من رائع لعُشّاق التعرّف بشكل أكبر على الفضاء الخارجي، يُتيح لك التطبيق القيام بجولات ثُلاثية الأبعاد في الفضاء والتعرف على كافة تفاصيل المجرّات والنجوم وحتى الأقمار الصناعية. ولا يكتفي التطبيق بعرض الصور بل هو زاخر بالكثير من المعلومات والأرقام.

TomTom GPS Navigation Traffic

Screenshot at Mar 29 10:54:48 am

تطبيق جديد من شركة TomTom الشهيرة يدعم التنقّل بشكل سهل وواضح مصحوبًا بمعلومات حالة الطُرُق في الوقت الحقيقي لمُساعدتك بالوصول إلى وجهتك بشكل أسرع. يعرض التطبيق الأبنية بشكل ثُلاثي الأبعاد من أجل تجربة تنقّل أوضح، كما يُنبهّك في حال تجاوزت سرعتك السرعة المسموحة، والكثير من الميزات الأخرى.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول