أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #14

غير مصنف أضف تعليق

نعود معكم من جديد مع سلسلتنا الأسبوعية المميزة “أفضل تطبيقات الأسبوع” والتي نستعرض فيها أفضل تطبيقات الأندرويد التي ظهرت خلال هذا الأسبوع، أو تطبيقات قديمة مميزة حصلت على تحديث هام هذا الأسبوع، أو أي تطبيق جيد يستحق التحديث عنه بشكل عام. وموعدنا اليوم مع أفضل تطبيقات الأندرويد في النسخة الرابعة العشر.

ونرحب بإقتراحاتكم ومساهماتكم في الأسابيع القادمة من السلسة من خلال تعليقاتكم بالتطبيقات المفضلة من وجهة نظركم.

best-android-apps-14

لنبدأ جولتنا لأفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع:

Lumific
Lumific – Photo Gallery

app2

هل سئمت من مستعرض الصور الممل في هاتفك؟ أكاد أجزم أن مهما كان نوع هاتفك فلديك أسوأ مستعرض للصور على الإطلاق ،حيث وبلا وجود سبب مقنع لا تهتم أغلب الشركات بالجاليري الخاص بها.

لذا الحل الوحيد هو التوجه إلى تطبيقات الطرف الثالث على جوجل بلاي، تطبيق اليوم هو Lumific وهو يقوم بتنظيم عرض الصور على هاتفك لسهولة مشاهدة صورك والوصول إليها بطريقة أكثر سلاسة عن طريق البحث أو عن طريق العرض بواسطة اليوم أو الشهر أو المكان إلخ، كما يقوم بتجميع الصور المتشابهة وعرضها جنباً إلى جنب.

وقد أضاف التطبيق إمكانية مشاهدة الفيديوهات منذ وقت قريب بالإضافة إلى الصور المتحركة، ويتيح Lumific مشاركة الصور بسهولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات المحادثات الفورية المختلفة. شاهدوا هذا الفيديو التوضيحي.

جربوا التطبيق ولن تستخدموا التطبيق الإفتراضي أبداً.

لتحميل التطبيق:

unnamed (1)

  السعر : مجاني

VLC
VLC for Android beta

app4

برنامج مشاهدة الفيديوهات الشهير VLC وتطبيقه لأجهزة الأندرويد VLC for Android، وهو يعد واحد من أشهر الطرق لمشاهدة كافة إمتدادات الفيديو على العديد من الأنظمة، ويتميز تطبيق VLC لأجهزة الأندرويد بقدرته على تشغيل كافة ملفات الفيديو والأوديو على حد سواء فيمكنك إستخدامه كتطبيق لمشاهدة الأفلام أو كتطبيق للإستماع إلى الموسيقى

وبالرغم من إستقرار التطبيق وحصوله على تقيم مرتفع، إلا أن مطوريه يقولوا بأن هذه النسخة لازالت النسخة التجريبية وليست النهائية، مع إضافتهم بأن إستخدام التطبيق يكون على مسئولية مستخدميه حيث قد يتعرض لأي مشكلة بين الحينة والأخرى، إلا أن المراجعات تقول عكس ذلك.

جربوه واخبرونا النتيجة.

لتحميل التطبيق:

unnamed (7)

  السعر : مجاني

Snapseed
Snapseed by Google

unnamed (2)

تطبيق سناب سيد لتعديل الصور والمطور من قبل شركة جوجل، وهو التطبيق الذي يعطيك عدد من الإمكانيات الرائعة للتعديل على الصور، فهل هناك أفضل من جوجل لتقوم بتطوير مثل هذه التطبيقات؟

التطبيق يمكنك من ضبط ألوان وإضاءة الصور من خلال الضغط مرة واحدة فقط بأصبعك وبإستخدام خاصية Auto Correct، ولم تنسى جوجل إضافة الفلاتر التي تتميز به هذه التطبيقات وغيرها من خواص التحكم في الصور المعروفة، ويتوفر التطبيق بعدد كبير من اللغات وعلى رأسها العربية.

لتحميل التطبيق:

unnamed (1)

  السعر : مجاني

Todoist
Todoist: To-Do List, Task List

app3

واحد من أشهر تطبيقات إدارة المهام على هواتف ولوحيات الأندرويد حيث يستخدمه أكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم، ويتميز بقدرته على التزامن مع كل الأنظمة فبتسجيلك للمهام على هاتفك الأندرويد ستكون قادراً على الوصول إليها عبر جهازك اللوحي وجهاز الحاسوب ومتصفح الإنترنت وبريدك الإلكتروني وغيرهم.

وسيساعدك التطبيق في إدارة وقتك بشكل رائع من خلال تسجيل المهام الخاصة في الأقسام التي تحددها والحصول على تنبيهات متكررة للأحداث الهامة، ومشاهدة كافة أحداثك القادمة على هيئة تقويم، ومشاركة أي منها مع أي شخص تريد، ويوفر التطبيق عدد من الويدجيتز التي ستجعل من عملية مشاهدة الأحداث أكثر سهولة.

هذه ليست كل مميزات التطبيق، حيث مللنا من شرح كل خواصه، جربه بنفسك واخبرنا النتيجة.

لتحميل التطبيق:

unnamed (2)

  السعر : مجاني

ScreenPop
ScreenPop Lockscreen Messenger

app1

تطبيق ترفيهي للتواصل مع أصدقائك أو أهلك أو من تحب، حيث سيعطيك تطبيق ScreenPop القدرة على إختيار صورة والكتابة عليها وعرضها على شاشة القفل الخاصة بهم، كما سيمكنهم الرد عليك وإرسال صورهم وعرضها على شاشة القفل الخاصة بك.

وسيتمكنوا من الرد على رسالتك أو الإعجاب بها أو تجاهلها، وفتح شاشة القفل وكأنها الخلفية التي قاموا بإختيارها بلا مشاكل، ما رأيكم في فكرة التطبيق؟

لتحميل التطبيق:

unnamed

  السعر : مجاني

ما رأيكم في تطبيقات هذا الأسبوع؟
هل لديكم تطبيقات مميزة؟ شاركونا إياها في التعليقات..

شاهدوا أيضاً:
أفضل تطبيقات الأسبوع #13 – أفضل تطبيقات الأسبوع #12 – أفضل تطبيقات الأسبوع #11
جوجل تنشر قائمتها لأفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2014

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #14 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول