نسخة من هاتف Galaxy S6 تدعم شريحتي إتصال

غير مصنف أضف تعليق

مؤخرا على تويتر، تم نشر صورة للنسخة التي تدعم شريحتي إتصال من الهاتف Galaxy S6 حيث أنه من المتوقع أن تحمل إسم Galaxy S6 Duos .

galaxy-s6

و قد تم رصد هذه النسخة في أحد المتاجر الإلكترونية الروسية المختصة في البيع بالتجزئة، هذا ما يوضح أن سامسونغ ستتبع سياسة في توفير هذا الجهاز في بضعة أسواق محددة فقط و قد يكون الخليج منها أيضا حيث سبق و نشرنا صورة تحمل أسعار هاتف S6 الذي سيدعم شريحتي إتصال.
خلال الصورة التي تم نشرها على تويتر، فالهاتف لم يأتي بأي تغيير يذكر سوى المكان المخصص بشريحة الإتصال حيث أصبح أكبر قليلا و هو يدعم Nano SIM.

Galaxy-S6-Duos

و من المتوقع أيضا أن تصبح نسخة S6 Duos متوفرة للشراء و في أغلب رفوف المتاجر في وقت لاحق من شهر أبريل، هذا سيتزامن مع بدأ بيع هاتفي S6 و S6 Edge في مختلف مناطق العالم، و على الأغلب فسيكون السعر مرتفعا عن النسخة العادية.
سامسونغ إذا لا تزال تعتمد سياسة توفير عشرات النسخ المختلفة من نفس الهاتف و الأمر الذي يستغربه الكثيرون هو نوعية التغييرات و المواصفات التي تأتي بها هذه النسخ، حيث أنها تبدو قليلة أو غير مهمة ما يجعل المستهلك يحتار في إختياره هاتفا من فئة Galaxy، و يبدو أن إتاحة نسخة مستقلة تماما عن الهاتف فقط لدعمها لشريحتي إتصال فهذا أمر تحاول معظم الشركات تجنبه نظرا لأنه استنزاف للأموال و ليس لصالح سياسات التسويق و العمل لديها على عكس سامسونغ.

The post نسخة من هاتف Galaxy S6 تدعم شريحتي إتصال appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول