إليك أفضل 5 مشغلات موسيقى على الأندرويد!

غير مصنف أضف تعليق

واحدة من المزايا التي يحصل عليها كل أصحاب الهواتف الذكية، هو مشغل الموسيقى الذي يسمح لنا بالإستمتاع بآخر الموسيقى  التي نفضلها. لكن ما يميز هواتف الأندرويد هو إمكانية تغيير ليس فقط شكل مشغل الموسيقى الإفتراضي، بل أيضا إضافة مميزات و خصائص أخرى تجعل من التجربة أروع بكثير، و هذه هي قائمتنا لأفضل 5 مشغلات موسيقى على هواتف الأندرويد.

Google Play Music

google

المشغل الإفتراضي الذي يأتي مع أجهزة Nexus و أغلب الهواتف التي تعتمد على نسخة أندرويد خالصة، يعتبر مشغل موسيقى رائع بتصميم بسيط و ألوان جميلة متناسقة مع آخر نسخة أندرويد و هي لولي بوب.
هذا المشغل يأتي بميزة التعديل على الصوت، فإن كنت ترغب بمشغل موسيقى جذاب مناسب لهاتفك الأندرويد فأنصحك باستخدامه حيث يمكنك تصفح الموسيقى على جهازك بتصنيفها على مستويات مختلفة لتسهل عملية البحث.

Musixmatch

unnamed

مشغل موسيقى آخر ذو تصميم رائع و أنيق، حيث أنه يجعل من تجربة الإستماع للموسيقى أفضل بعرضه لكلمات الأغاني أثناء الإستماع إليها ذلك من خلال Widget تعمل أيضا على مشغل موسيقى جوجل الإفتراضي.

Rocket Player

mds

قد لا يتمتع بالتصميم الذي تنشده في هذا النوع من التطبيقات، لكنه حتما أداة مثالية لمن يرغب بمزامنة ملفاته على iTunes مع هاتفه الأندرويد ، و مع أنها خدمة مدفوعة لكنها غير مكلفة بتاتا و حتما تستحق التجربة لأنها تعمل و بشكل مثالي.
التطبيق أيضا يسمح لك بتشغيل موسيقاك لكن دون أية مزايا فيما يخص تعديل الصوت مثل التي يتميز بها مشغل جوجل الإفتراضي، لكن إن كنت من مستخدمي أجهزة مختلفة الأنظمة و ترغب بنقل ملفاتك الموسيقية، فهذا التطبيق سيؤدي المهمة !

Shuttle

shuttle

واحد من أجمل التطبيقات على الأندرويد، بل و أفضل حتى مما قدمته جوجل في تطبيقاتها على نسخة لولي بوب.
التطبيق يقوم بتصنيف الموسيقى بحسب الفنانين و الأنواع و الألبومات حيث يمكنك تصفح الموسيقى فقط عن طريق تحريك إصبعك يمينا و يسارا، هذا بالإضافة إلى وجود أدوات تسمح لك بالتعديل على الصوت، و تعتبر أفضل من باقي التطبيقات نظرا للجودة التي تعمل بها.

Orpheus

orpheus

مشغل موسيقى يعتمد على البساطة في التصميم و هذا ما جعل Orpheus محببا للعديد من مستخدمي هواتف و لوحيات الأندرويد، يعمل بنفس طريقة Shuttle حيث يقوم بفرز الموسيقى على عدة تصنيفات تسمح لك بالولوج إليها بسرعة و سهولة.
أيضا يمكنك التحكم بالموسيقى من خلال قفل الشاشة، و أيضا مجموعة من الأزرار التي توفر لك حرية أكبر في التحكم في موسيقاك.

هذه كانت فقط بضعة تطبيقات نعتقد أنها رائعة و تستحق التجربة على هاتفك الأندرويد، و يمكنك إقتراح أخرى من خلال التعليقات !

The post إليك أفضل 5 مشغلات موسيقى على الأندرويد! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول