تطبيقات أندرويد للحفاظ على لياقتك البدنية بشكل يومي

غير مصنف أضف تعليق

توجد ملايين التطبيقات على متجر Play، من ألعاب و تطبيقات محادثات و ترفيه و غير ذلك، ما يبقيك مشغولا أثناء جلوسك على الآريكة. و من جهة أخرى فهناك أيضا آلاف التطبيقات التي تساعدك في إبقاء جسمك في أفضل حالة و في لياقة عالية، و هذا ما تركز عليه قائمتنا، حيث سنعرض عليك أفضل 5 تطبيقات لتبقى رشيقا و تحافظ على لياقتك.. فهيا بنا !

Endomondo

endo

واحد من أفضل تطبيقات الرياضة و الرشاقة على الأندرويد، يساعدك على تتبع خطواتك و سجلات الرشاقة الخاصة بك، كما أيضا يوجد مدرب شخصي صوتي سيساعدك أثناء لحظات تعبك عن طريق تشجيعك بالإستمرار.
التطبيق مجاني، لكن يوفر مجموعة من الخصائص التي تستطيع الدفع مقابلها للحصول على برنامج ثابث للتدريب مع توفير كافة المعلومات الأخرى حول معدل ضربات القلب و أيضا التخلص من الإعلانات.

7Minute WorkOut

7

لا يمتلك الجميع الوقت الكافي لتمضية أكثر من ساعة في التمرينات، أو حتى 30 دقيقة من أجل بضعة حركات تحمية في البيت، لكن ربما 7 دقائق هي معدل زمني نستطيع من خلاله عمل القليل لكن بنتائج كثيرة، و هذه هي فكرة التطبيق.
التطبيق مُجرب علميا و أكد على أن التمارين الرياضية التي يوفرها و التي تستغرق 7 دقائق فقط تأتي بنتائج إيجابية، مجموعة من التمارين و الحركات التي تظهر على شكل رسوم بسيطة و جميلة، تجعل من استخدام هذا التطبيق متعة و مليئة بالفائدة أيضا.

My FitnessPal Calorie Counter

calorie

تبدو مهمة هذا التطبيق واضحة من إسمه، حيث يوفر طريقة بسيطة تعرض عليك عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها في اليوم عن طريق تزويد التطبيق بمعلومات حول الأطعمة التي اكلتها حيث يوفر قاعدة تحوي خمسة ملايين غذاء و عدد سعراتهم الحرارية، و أيضا يقوم بإعلامك إذا كان هناك خطر في عدد السعرات التي تناولتها أو إذا ما كان هناك نقص كبير ما يستوجب عليك تعويضه في وجبتك التالية.

RunKeeper

keepr

مشابه لـ Endomondo، و هو أحد التطبيقات المعروفة على كافة أنظمة التشغيل المحمولة حيث أنه مناسب لمن يقوم بجولات مشي سريع أو جري في الصباح الباكر أو في المساء، و يقوم باحتساب عدد الخطوات و المسار الذي قطعته حيث يتم إظهاره على الخريطة. كما يستطيع المستخدم أيضا التحكم بالموسيقى أثناء استعماله لهذا التطبيق و هي فعلا ميزة رائعة لمن يقوم بذلك بشكل دوري و يرغب ببعض الموسيقى التي تهدئ أعصابه أو تساعده على الإستمرار.

Pocket Yoga

yoga

تطبيق آخر يتميز بعرضه تمارين رياضية لكن في فئة اليوغا، يمكنك تصفح أكثر من 200 وضعية و مشاهدة كيفية القيام بها بالإضافة إلى إسمها و دورها في تخفيف الضغط على جسمك و القضاء على التوثر بعد يوم طويل في العمل.
كما يرافقك دليل صوتي أثناء استعمالك للتطبيق و ذلك لتوفير أفضل تجربة استخدام على تطبيق متعلق بالرشاقة، لكن مع الأسف فهو ليس مجاني، و تبقى تكلفته بسيطة تصل إلى 2.99 دولار أمريكي.

أيضا، فقد سبق و تحدثنا عن تطبيق Atari Fit الذي يوفر لك تمارين رياضية و برامج خاصة بك للمحافظة على لياقتك البدنية مقابل الحصول على ألعاب مجانية من أتاري، و هذا فعلا أمر جديد في هذا المجال.. ما رأيك أنت حول هذه التطبيقات؟

The post تطبيقات أندرويد للحفاظ على لياقتك البدنية بشكل يومي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول