إليك أفضل النصائح للحفاظ على عمر بطارية هاتفك Note 4

غير مصنف أضف تعليق

بطارية هاتف Note 4 بسعة 3220mAh تعتبر حقا قوية مقارنة بالبطاريات التي تحملها باقي الهواتف اللوحية، لكن دعونا لا ننسى باقي المواصفات مثل شاشة بتقنية QHD و معالج Snapdragon 805 الذي يعمل على تردد 2.7 جيجاهرتز ما يسمح لهذا الهاتف أن يكون وحشا في التعامل مع الرسوميات العالية الدقة و مقاطع الفيديو بالإضافة إلى تعدد المهام بشكل طبيعي، و هذا حتما سيكون سببا للقضاء على عمر البطارية في غضون ساعات معدودة.

samsung-galaxy-note-4-9024

سبق لنا تغطية أهم المشاكل الشائعة في هاتف Note 4، و كان عمر البطارية واحدة منها حيث اشتكى العديد من البطارية التي لا تستغرق سوى 4 – 6 ساعات قبل أن تبدأ في النفاذ، و هذا جاء على عكس ما روجته سامسونغ بخصوص البطارية بقولها أنها ستدوم لأكثر من 10 ساعات في الإستعمال الثقيل، لذلك سنحاول تقديم بضعة نصائح لعلها تفيد في الحفاظ على البطارية بشكل واضح و الإستمتاع بهذا الهاتف كما يجب !

إعدادات العرض :

note-4-display-settings

من الصعب إنكار أن هاتف Note 4 يحمل شاشة تعتبر الأروع بعد شاشة S6، لكن تقنية Super AMOLED و دقة QHD وحدها تستطيع القضاء على نصف عمر البطارية في مدة قصيرة، لذلك و من أجل الحفاظ عليها فمن المهم جدا إبقاء درجة الوضوح و السطوع في مستوى أدنى قليلا حيث أنه لمجرد تمرير إصبعك على قفل الشاشة في حالة أن مستوى الوضوح فيها عالي.. فهذا يستنزف البطارية شيئا فشيئا.
لذلك توجه إلى صفحة Settings و فيها ستجد الخيارات المتعلق بالشاشة، حاول أن تخفض ك المستويات و بذلك فأنت توفر لنفسك بعض الوقت مع البطارية.

التطبيقات التي تعمل في الخلفية :

note-4-battery-screen

أحيانا، نستعمل تطبيقات كثيرة مثل إنستغرام و فيسبوك و واتسآب و غيرها، و ننسى إيقاف تشغيلها بعد الخروج منها حيث تبقى شغالة في الخلفية و بهذا فمعالج الرسوميات مازال يعمل عن طريق استنزاف البطارية بالإضافة إلى تدفق البيانات حيث أحيانا يتم تحديث هذه التطبيقات و إرسال إشعارات بدون معرفة المستخدم بذلك.
من جديد، إضغط على Settings ثم خيار Battery و الذي سيعرض عليك التطبيقات التي تستهلك بطاريتك بشكل كبير و إمكانية إيقافها إلى حين حاجتك إليها من جديد.

تقنية الشحن السريع :

galaxy-note-4-fast-charging

ما يميز هاتف Note 4 هو قدومه مع شاحن يعمل على شحن جهازك بشكل كامل في غضون ساعة أو أكثر بقليل، و هذا حتما رقم قياسي تستطيع فيه جعل هاتفك في أوج قوته من أجل الإستعمال التالي، و بالإنتباه إلى النقاط السابقة فهذا حتما سيمنحك يوما كاملا من اللعبة و تصفح الويب و التطبيقات.

احصل على بطارية بديلة :

n4batt-1

نعم، خيار يجده الكثيرون أفضل من حمل الشاحن سواء أكان سلكيا أو لاسلكيا، حيث أن تواجد بطارية تم شحنها سابقا هو أمر جيد في حالة نفذت بطاريتك الأصلية. هذا الخيار جيد لم ينوي قضاء ليلة خارج البيت.. ربما في العراء أو بعيدا عن أي مصدر كهرباء.
الجيد أن سامسونغ توفر بطارية إضافية يمكنك شرائها و هي خاصة فقط بهاتف Note 4 و تأتي بنفس السعة بسعر 37.95 دولار أمريكي.

The post إليك أفضل النصائح للحفاظ على عمر بطارية هاتفك Note 4 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول