سامسونج تكافئ حاملي هاتف Galaxy S1 الأصلي بهاتف Galaxy S6 مجاناً

غير مصنف أضف تعليق

قامت شركة سامسونج هذا الأسبوع بعقد حدث خاص بها من أجل مكافأة أكثر عملاءها ولاءًا للشركة وذلك بالتعاون مع شركة إتصالات SK Telecom في كوريا، وهو الحدث الذي أقامته بمناسبة كشفها عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy S6.

وفي هذا الحدث تم تكريم العملاء الذين قاموا بشراء “كافة” هواتف سلسلة Samsung Galaxy S، والذين لايزالوا يستخدموا هاتف Samsung Galaxy S1 -أول هواتف هذه السلسلة الرائعة-.

samsung galaxy s1

لكن بماذا كافأتهم سامسونج؟
قامت سامسونج بإعطائهم هاتف Samsung Galaxy S6 بشكل مجاني بالإضافة إلى عام كامل من المكالمات المجانية، وذلك مكافأة لهم على ولائهم لمنتجات شركة سامسونج.

وتقول شركة SK Telecom بأن هناك 15 مليون مستخدم إستخدم على الأقل هاتف واحد من سلسة Galaxy S منذ إطلاقها في كوريا، أما عدد مستخدمي هاتف Galaxy S1 في الوقت الحالي هو 17000 مستخدم.

كما تقول الشركة بأن هناك حوالي 1600 مستخدم قام بشراء كافة هواتف سلسلة Galaxy S وعددهم 13 هاتف، و 2400 مستخدم قاموا بشراء أكثر من 10 هواتف من السلسلة، وهو ما يعني بأن هؤلاء المستخدمين لديهم ولاء شديد لشركة سامسونج، لذا رأت بأنه من الواجب عليها تكريمهم وشكرهم وهو ما سيضمن زيادة هذا الولاء في المستقبل.

المصدر

The post سامسونج تكافئ حاملي هاتف Galaxy S1 الأصلي بهاتف Galaxy S6 مجاناً appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول