إحمي خصوصيتك أثناء تصفح الويب مع هذا التطبيق

غير مصنف أضف تعليق

VPN Private Internet Access تطبيق بسيط لكن فعال جدا من أجل حماية خصوصيتك أثناء تصفحك للويب على هاتفك الذكي، كما يبقي هويتك مجهولة أثناء استعمال نقاط الإتصال بشبكات Wi-Fi بالإضافة إلى مجموعة من المميزات التي تجعل هذا التطبيق خيارك في حالة رغبتك بإبقاء معلوماتك في خصوصية تامة.

تعلبءيسيبلتان

أولا لنتعرف قليلا على VPN، و التي تعني Virtual Private Networks حيث انها تتيح لك إنشاء شبكات خاصة أنت فقط من يستعملها. هذه الشبكات تستطيع أيضا ربط الإتصال مع شبكات محلية مثل Wi-Fi، هذا يضيف طبقة من الحماية لمعلوماتك و خصوصية جهازك إن قرر أحدهم إختراقك. تطبيق VPN PIA سيتيح لك إنشاء هذه الشبكات بسهولة و فعالية أكثر من غيره على نظام الأندرويد.

تالعه

تختح

إستعمال هذا التطبيق عملية بسيطة، حيث تقوم بإنشاء شبكة بإسم و كلمة سرية و من خلالها تستطيع الولوج إلى أدوات التحكم و مجموعة أخرى من البيانات التي تهم تواريخ الإتصال و غير ذلك، و ما يميز هذا التطبيق أيضا هو أنه يحذف كل هذه البيانات تلقائيا حيث لا يتم تخزينها بأي شكل، على عكس بعض التطبيقات الأخرى و التي تزعم أنها خصوصية لكنها تقوم بتخزين هذه المعلومات لديها و هذا أمر غير جيد.

VPN-by-Private-Internet-Access-1-710x399
من جهة أخرى، VPN PIA يتيح لك ربط الشبكة مع هواتف أخرى ليس فقط التي تعمل بنظام الأندرويد، بالإضافة إلى حواسيب الماك من آبل و التي تعمل بدون أية مشاكل. العيب الوحيد في هذا التطبيق هو تصميمه الغير أنيق و كونه مدفوعا بعد مدة تجريبية قدرها 7 أيام بشكل مجاني، لكنه بالفعل يستحق ذلك لأدائه العالي.

The post إحمي خصوصيتك أثناء تصفح الويب مع هذا التطبيق appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول