صورة مُسرّبة لهاتف ZTE Nubia Z9 تُظهر تصميمًا مُشابهًا لـ Galaxy S6 Edge

أخبار أندرويد أضف تعليق

16724180015_af36e19bcb_k

تستعد شركة ZTE الصينية للكشف قريبًا عن هاتفها القوي الجديد ZTE Nubia Z9. وفي حين لا توجد معلومات دقيقة حول موعد طرح الجهاز، تسرّبت صورة للهاتف تُظهر ما يبدو بأنه سيحمل تصميمًا مُشابهًا لتصميم هاتف Samsung Galaxy S6 Edge.

16-15041311593G46

يبدو من الصورة بأن الشاشة مُنحنية من الجانبين، وإن كان الانحناء يبدو بسيطًا وأقل من انحناء شاشات سامسونج، لكن الشاشة عمليًا بدون حواف سوداء من الجانبين وهذا يُعطيها مظهرًا مميزًا دون شك. الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من الزجاج ويبدو بأن الجهة الأمامية تحمل قارئًا للبصمة، مما يجعل الجهاز يبدو مُشابهًا من عدة نواحٍ لجهاز سامسونج الأخير، وليس من حيث الشاشة فقط.

بحسب الشائعات يحمل الجهاز شاشة بدقة QHD و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالج Snapdragon 810 وهي مواصفات قوية بسعر من المتوقع أن يكون أقل من أسعار الهواتف الأخيرة من سامسونج وإتش تي سي، وهذا ما يُميز هواتف ZTE التي تتمتع بالمواصفات القوية والأسعار المُنافسة.

صناعة الشاشات المُنحنية تتطلب تقنيات عالية لم تكن متوفّرة بشكل تجاري إلّا لدى سامسونج وإل جي، وبحسب تقارير أخيرة فحتّى سامسونج تواجه صعوبة في إنتاج الكميات اللازمة من شاشة Galaxy S6 Edge، لهذا من المُستغرب أن نرى مثل هذه الشاشة لدى شركة ZTE إلّا في حال اشترتها من إل جي، أو حصلت عليها من شركة صينية أُخرى، وحينها ستكون الصين قد دخلت مجال هذا النوع من الشاشات ومن المتوقع أن نراها في الكثير من الأجهزة القادمة.

المصدر

The post صورة مُسرّبة لهاتف ZTE Nubia Z9 تُظهر تصميمًا مُشابهًا لـ Galaxy S6 Edge appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول